قيادي بمحلي الصعيد:الدولة مسؤولة عن الأعمال الخارجة عن القانون في المحافظات الجنوبية

> الصعيد «الأيام» خاص:

> صرح لـ «الأيام» الأخ علي عبدالله عبدالسلام، رئيس لجنة الخدمات بالهيئة الإدارية للمجلس المحلي لمديرية الصعيد بشبوة قائلا:«إذا كان اختطاف الشيخ محمد بن سالمين بن يمين النهدي من أجل المال فإن أبناء المحافظات الجنوبية جميعهم فقراء وليس عندهم أراض لكي يختطفوا تاجرا من أبناء المحافظات الشمالية من أجل الحصول على المال.

وإنني أتساءل في حال حدوث ذلك هل سيدفعون لنا أم سيهجمون علينا لتحرير المختطف باستخدام كل إمكانيات المؤسسات العسكرية والأمنية؟!».

وكشف القيادي المحلي بمديرية الصعيد عن اختطاف سيارة ليلة أمس تابعة لشركة الغاز في بلحاف وقال: «على إثر بلاغ الاختطاف اجتمعت اللجنة الأمنية بالمحافظة من أجل استعادة السيارة التي تقدر قيمتها بـ(ثلاثة ملايين ريال)، لكن اختطاف فتاة من بنات شبوة مطلع الشهر على أيدي أحد أبناء المحافظات الشمالية لم يحرك ساكنا لدى اللجنة الأمنية حول ذلك العار!! بل تمت وساطة من قيادة المحافظة وبعض إخواننا الوزراء بالتسامح ولم يقدروا شرف الفتاة وأهلها».

وأوضح علي عبدالله عبدالسلام قائلا: «أريد أن أوضح لأبناء اليمن وأبناء الوحدة الشرفاء أن الدولة والمسئولين فيها عن النظام هم من يتسببون في العار والنهب وكل الأعمال الخارجة عن القانون لأبناء المحافظات الجنوبية.. وأؤكد هنا أنه إذا تم اختطاف أحد المشايخ والتجار من المحافظات الشمالية لكانت قامت القيامة على أبناء المحافظات الجنوبية!».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى