القنصل السعودي في عدن يقيم مأدبة غذاء لاستقبال محافظ عدن وتوديع القنصل العماني

> عدن «الأيام» خاص:

>
القنصل السعودي مرحبا بمحافظ عدن والقنصل العماني
القنصل السعودي مرحبا بمحافظ عدن والقنصل العماني
أقام سعادة القنصل العام للمملكة العربية السعودية الشقيقة في عدن الأخ منصور بن عطية الله المزمومي مأدبة غذاء كبرى في فندق الشيراتون جولدمور ظهر أمس بمناسبة استقبال الأخ د.عدنان عمرالجفري محافظ عدن وتوديع المستشار ناصر بن حمد الغيلاني القنصل العام لسلطنة عمان الشقيقة لانتهاء فترة عمله في عدن.

طاقم القنصلية في عدن كان في الحفل
طاقم القنصلية في عدن كان في الحفل
وقد رحب القنصل العام السعودي بالحاضرين، وفي مقدمتهم المحتفى به الأخ د.عدنان الجفري الذي تم انتخابه محافظا لمحافظة عدن، وتبادل معه الأحاديث الودية ذات الصلة بالعلاقات الحميمة التي تربط الشعبين والبلدين الشقيقين (المملكة العربية السعودية والجمهورية اليمنية) وتعزيز صروحها في ظل رعاية قيادتي البلدين، ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وفخامة الرئيس علي عبدالله صالح.

كما رحب سعادة القنصل العام السعودي بضيوفه من قيادة المحافظة ومدراء الأجهزة والمكاتب الحكومية بالمحافظة، وقناصل الدول العربية الشقيقة والصديقة ورجال المال والأعمال ورئاسة جامعة عدن وعمادات كلياتها وقيادات وسائل الإعلام والصحافة، حيث شوهد وهو يتحدث معهم خلال حفل مأدبة الغذاء التي أقامها بفندق شيراتون جولدمور.

وعبر القنصل العام السعودي الأخ منصور المزمومي في ختام حفل مأدبة الغذاء عن سعادته بالجمع الكبير الذي شرفه وأعضاء القنصلية العامة السعودية بالحضور واللقاء بهم، معربا عن أمله أن يتجدد اللقاء بهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى