أمن شبوة: الأجهزة الأمنية قامت بواجبها.. فماذا يريد الملا زبارة أن نعمل أكثر من ذلك؟

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» مساء أمس الأول تعقيبا من إدارة العلاقات العامة بإدارة أمن محافظة شبوة.. جاء فيه:

«طالعتنا صحيفتكم في عددها رقم 5427 بتاريخ 2008/6/12م بتصريح لعلي عبدالله عبدالسلام قال فيه: على إثر بلاغ اختطاف سيارة اجتمعت اللجنة الأمنية بالمحافظة من أجل استعادة سيارة يقدر ثمنها بثلاثة مليون ريال، لكن اختطاف فتاة من بنات شبوة مطلع الشهر على أيدي أحد أبناء المحافظات الشمالية لم يحرك ساكنا لدى اللجنة الأمنية حول ذلك..إلخ.

نحب الإيضاح بأن الجريمة مهما كان نوعها يجب متابعتها مهما كانت، وفيما يتعلق بالسيارة نحن ننظر إلى القضية ليس من باب القوة المادية للسيارة، ولكن جريمة التقطع والنهب في المكان نفسه الذي نهبت فيه السيارة بقوة السلاح، حيث سبق التقطع لبائعي القات ونهب قاتهم ومبالغ مالية، ومثل هذه الأعمال تتطلب الضبط والجزاء الرادع، وتعاون الجميع في محاربتها، ودعم الأجهزة الأمنية لتأدية مهامها لا التعاطف مع مرتكبيها مهما كانت أعذارهم في هذه الأعمال المشينة والمضرة بأمن واستقرار المحافظة.

وبالنسبة للفتاة التي ذكرها فالقضية تم ضبطها خلال ساعتين، ورحلت القضية للنيابة مع المتهمين خلال 24 ساعة، وتم إرجاع الفتاة إلى أهلها، وإذا حلت بالتراضي بين الطرفين فهذا شأنهم، والأجهزة الأمنية عملت بواجبها، فماذا يريد المذكور أن نعمل أكثر من ذلك؟ لماذا يحاول إخفاء نكهة كريهة في سياق الحديث الذي يريد من خلاله الإيحاء بالشطرية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى