استراحة «الأيام الرياضي» الهلال..من القاع إلى القمة

> «الأيام الرياضي» محمد صبري:

> قبل أن ينطلق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في موسمه الجاري، أجريت لقاء مطولاً مع الأخ محمد داغس المشرف الرياضي بنادي هلال الحديدة، والنجم السابق للفريق،ووقتها كان العنوان الرئيسي للمقابلة: (الدوري هلالي)!!

هذا العنوان أثار حفيظة الكثيرين، ليس لأن داغس واثق من امكانيات فريقه، بل لأنه كان وقتها حديث العهد في عمله كمشرف رياضي، وقال البعض أن هذا مجرد (حماس) و (طيش) شباب..وبعد مرور ثلاثة أسابيع من انطلاق الدوري كان الهلال في المرتبة الأخيرة في قائمة الفرق وبرصيد (صفر) من النقاط!! وعلق البعض بأن داغس كان (يهذي).

لكن الهلاليين أدركوا الموقف، واستثمروا هزائمهم واعتبروها (كبوة جواد)..وبتوفير كل الامكانيات الممكنة وعزم وإصرار اللاعبين ووجود إداريين مخلصين مثل محمد داغس وخالد قطيش وسالم بافقيه ومحمد عوض وغيرهم..كان التفوق الهلالي وارتقى الفريق ليصل إلى المرتبة (الأولى) ويحافظ عليها حتى حقق رسمياً البطولة في موقعة العلفي.

وكان للكفاءة الوطنية الكابتن سامي نعاش دوره بالتأكيد..وكذلك الرجل الذي يعمل (بصمت) و(إخلاص) مساعد المدرب الكابتن وائل غازي..وبالفعل وفي أول موسم لداغس مع الهلال كمشرف رياضي تحققت للهلال البطولة الغائبة..وأصبح (الدوري هلالي).

وهناك شخص لا بد من ذكره عند ذكر تفوق الهلال..وهو الأخ حسن باشنفر والذي كانت لخبرته الطويلة دورها في تميز الهلال الساحلي..بالإضافة إلى أنه كان (مهندس) الصفقات الهلالية الناجحة جداً..فقدم للهلال هذا الموسم (الموهوب) أمجد خيران و(القناص) تامر حنش و(الفنان) جلال القطاع..وهو لطالما عودنا على ذلك منذ فترة طويلة حين قدم لنا العديد من الأسماء وأعطاها الثقة كمحمد صالح يوسف وعلي مبارك وغيرها من الأسماء التي تعتبر الأفضل حالياً في اليمن..فمبروك لمحافظة الحديدة أول بطل للدوري منها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى