ايداع ايطالية احتجزها اهلها 18 عاما مستشفى للامراض العقلية بنابولي

> روما «الأيام» ا.ف.ب :

>
قالت الصحف الايطالية أمس السبت انه تم ايداع امرأة احتجزتها عائلتها في جنوب ايطاليا طيلة 18 سنة، مستشفى للامراض العقلية في نابولي، بعد يوم من افراج الشرطة عنها.

وقال الشرطيون الذين تبلغوا الامر في اتصال هاتفي من مجهول، للصحافيين انه عند العثور على ماريا موناكو (47 سنة) "كانت تعاني من تشوش ذهني وتسير بالكاد وكأنها فقدت كل اتصال مع العالم الخارجي".

وكانت اسرة ماريا تحتجزها منذ 1990 بعد ان اكتشفت انها حامل من رجل رفضت كشف هويته.

واشار الشرطيون الى ان المكان الذي كانت محتجزة فيه كان شديد القذارة، ويحاول المحققون معرفة ما اذا كانت تعاني من اضطرابات عقلية قبل احتجازها وما اذا كانت الاسرة اتخذت هذا القرار لمعاقبتها او خوفا من الحاق العار باسمها.

واعتقل بريسكو موناكو (44 سنة) شقيق ماريا وهو مزارع وشقيقتها ميكلينا (54 سنة) المدرسة في حضانة بتهمة الاحتجاز وسؤ المعاملة.

ووضعت والدة ماريا آنا روزا غولينو (80 عاما) في الاقامة الجبرية بسبب سنها.

ويحاول الشرطيون العثور على والد الفتى البالغ السابعة عشرة والنصف والذي كان يقيم مع باقي افراد الاسرة، ومعرفة ما اذا كان الشاب يعلم بان ماريا والدته حسب ما ذكرت صحيفة "ال كورييريه ديلا سيرا" أمس السبت.

وكان الفتى في المدرسة لدى وصول الشرطة وعهد به الى احد الاقرباء. وبحسب الصحيفة قال الفتى انه يشعر بالعار لما حصل وانه يرفض العودة الى منزله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى