دونادوني يلعن الحظ

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> اتهم مدرب المنتخب الإيطالي روبيرتو دونادوني الحظ في تقلص حظوظ الأتزوري في التأهل للدور الثاني من كأس الأمم الأوروبية بعد التعادل مع رومانيا وقال دونادوني عقب اللقاء الذي انتهى بهدف لكل منتخب:«لم يساندنا الحظ في المباراة، عملنا بجهد وصنعنا الكثير من الفرص وقدمنا مباراة رائعة».

وشهد اللقاء تفوقا إيطاليا في النواحي الهجومية، مع تساوي فرص التسجيل بين الطرفين بحسب احصاء الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وتتذيل إيطاليا جدول ترتيب المجموعة بنقطة قبل اللقاء الفاصل مع فرنسا، في حين تملك رومانيا نقطتين وهولندا 6 نقاط قبل لقائهما في الجولة الأخيرة من البطولة.

ووصف دونادوني خطأ ظهير بلاده جانيالوكا زامبروتا بالحظ السيئ، مضيفا «قدمنا مباراة عظيمة في المجمل ولا يمكنني لومه على خطأ يمكن أن يحدث لأي لاعب».

ومرر زامبروتا الكرة بالخطأ لمهاجم رومانيا أدريان موتو ليحولها نجم فيورنتينا إلى هدف السبق لبلاده، قبل أن يتعادل كريستيانو باتوتشي للأتزوري.

وبالرغم من رفضه الحديث عن التحكيم في المباراة، إلا أنه لم يكتف بذلك وتابع:«خاض الحكم مباراة سيئة، وجانبه التوفيق في قراراته».

وأوضح:«أستعجب أن الحكام يمكنهم رؤية بانوتشي وهو مطروح أرضا خارج الملعب ولا يجيدوا متابعته أثناء مشاركته داخل الملعب».

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء على المدافع الإيطالي كريستيانو بانوتشي، كما ألغى هدفا لمهاجم إيطاليا لوكا توني بدعوى تسلل نفته إعادة اللقطة.

وتحدث دونادوني عن تغييراته التي أدخلها على تشكيل مباراة هولندا قائلا:«أرفض توجيه اللوم في الخسارة من هولندا على اللاعبين المستبدلين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى