قيادي بمحلي رصد:سخط أسر الشهداءمن تأخير معاشاتهم الهزيلة وعدم مساواتهم بباقي المحافظات

> رصد «الأيام» قائد زيد ثابت:

> للفصل الرابع على التوالي وأسر الشهداء والمناضلين بمديريات يافع القارة لم يتسلموا معاشاتهم ومعاشات ذويهم من الشهداء والمناضلين للفصلين الثالث والرابع لعام 2007 والفصلين الأول والثاني لعام2008.

وفي السياق نفسه فوجئ المستفيدون أمس بوجود لجنة من المحافظة مكلفة من مكتب دائرة الشهداء ومناضلي الثورة فرع أبين بصرف مخصصات الفصل الثاني 2008 دون صرف باقي الفصول الثلاثة وإكرامية الفصل الثالث 2007.

وقد عبر العشرات من أسر الشهداء والمناضلين عن سخطهم واستيائهم من تلك الممارسات، مطالبين بصرف باقي الفصول أسوة بالمديريات والمحافظات الأخرى.

«الأيام» التقت عضو الهيئة الإدارية رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية الأخ بدر نصر شائف الذي تحدث قائلا: «أكبر معضلة يعاني منها المناضلون وأسر الشهداء بمديريات يافع القارة هي المماطلة والتأخير في صرف معاشاتهم الهزيلة، وعدم مساواة رواتبهم بباقي المحافظات الأخرى». وأضاف: «استبشرنا خيرا بتشكيل لجنة من المحافظة لحل مشاكل أسر الشهداء والمناضلين إلا أننا فوجئنا أن اللجنة اقتصرت بصرف مخصصات الربع الثاني لعام 2008، وهذا الشيء أثار وفجر غضب الجميع، ولهذا فإننا نناشد المحافظ البحث عن الأسباب التي أدت إلى تأخر صرف باقي الفصول ووضع المعالجات المناسبة لها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى