طعن مقاول بسكين في مكتب محافظة تعز

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي:

> تعرض ظهر أمس الأول المقاول أحمد محمد عبدالله الرياشي لطعنة بسكين سطحية في يده اليسرى من قبل أحد الأشخاص ويدعى (م.ح) أثناء شجار دار بينهما في مكتب مدير مكتب محافظ تعز ولاذ بالفرار.

وعقب ذلك حررت مذكرة -حصلت «الأيام» على نسخة منها - من قبل ضابط أمن المحافظة الرائد عادل رباش إلى محافظ تعز الأخ حمود خالد الصوفي بهذا الخصوص و بدوره وجه المحافظ مدير أمن المحافظة بسرعة ضبط المعتدي.

وفي تصريح خص به «الأيام» قال المقاول أحمد محمد الرياشي: «بينما كنت أعامل مستحقات المشاريع التي مضى عليها أكثر من عام، وأنا أتردد على ديوان المحافظة بغية الحصول على تلك المستحقات فوجئت بالاعتداء علي من قبل شخص اسمه (م. ح) بداعي أن له مستحقات مالية من بعض المشاريع التي قمت بتنفيذها».

وأكد الرياشي في معرض تصريحه أنه لم يتمكن من تسلم مستحقات المشاريع التي قام بتنفيذها منذ عام 2006م، داعيا السلطة المحلية إلى تسليمها حتى يتسنى له استكمال أعمال المشاريع الأخرى وتسديد الالتزامات المالية التي عليه.

الجدير ذكره أن حادث الاعتداء على المقاول الرياشي أثار حالة من الهلع لدى المواطنين من أصحاب المعاملات بمن فيهم موظفو مكتب ديوان محافظة تعز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى