أخبار متنوعة من سوق الانتقالات الأوروبية

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> مياتوفيتش يسافر إلى مانشستر يونايتد من أجل رونالدو ..أشارت آخر الأخبار أن المدير الرياضي بـنادي ريال مدريد السيد بيدجا مياتوفيتش سافر إلى مانشستر يونايتد من أجل بدء المحادثات الرسمية بشأن انتقال كريستيانو رونالدو إلى الفريق الملكي الموسم القادم.

وعلى ذمة صحيفة الماركا الأسبانية أكدت أن إدارة مانشستر يونايتد وافقت على انتقال رونالدو إلى ريال مدريد ، على الرغم من أن نادي مانشستر يونايتد اشتكى إلى الاتحاد الأوروبي ريال مدريد لمحاولته التعاقد مع رونالدو بشكل غير شرعي ، وأشارت التقارير في صحيفة الماركا أن مانشستر يونايتد وافق أخيراً على انتقاله ومن المتوقع أن يوقع العقد بعد نهاية يورو 2008 ، وحالياً يسعى ريال مدريد لـدفع مبلغ 50 مليون جنيه مرفقا بروبينيو من أجل ضم رونالدو ،وفي حال انتقال رونالدو إلى ريال مدريد سوف يصبح رونالدو أغلى لاعب في العالم وفي تاريخ ريال مدريد حيث سوف يصل إلى رقم زين الدين زيدان وهو 75 مليون جنيه .. مانشستر يونايتد الذي حاول كثيراً إقناع رونالدو بالبقاء في صفوف الفريق لأنه يرتبط بعقد ، في انتظار التوقيع الرسمي في حالة صحة الأخبار التي نشرتها صحيفة«ماركا» .

سيلفستر يقترب من الانتقـال إلى روما !

< تفاوضت إدارة نادي روما الإيطالي مع إدارة نادي مانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع اللاعب الفرنسي ميكائيل سيلفستر ، و قد أكد رئيس نادي بوردو إقترابه من العودة إلى الدوري الإيطالي ، حيث أن إدارة بوردو تريد أيضاً التعاقد مع اللاعب .

و قد قال ماريوس تريسور رئيس نادي بوردو:«أعتقد بأن وضعنا الحالي مع سيلفستر أصبح معقدا ، لقد قابلته ولقد قال لي بأنه يتفاوض مع إدارة روما .. النادياّن مهتمان باللاعب لكنه أقرب للانتقال إلى روما من الإعارة إلى بوردو ».

ميلان يضم اباتي و يبيع نيكولا بوتزي لإمبولي ويسعى لضم البرتغالي فيلوسو

< بعد الكثير من الاخبار و التحليلات عن مصائر لاعبي الميلان الشباب فقد أعلن الموقع الرسمي عن إنهاء مفاوضاته مع نادي إمبولي .

ففي إعلان رسمي فقد صُرح بأن الميلان و إمبولي أنهيا حالتي شراكة في بطاقات اللاعبين بينهما .. فقد قام الميلان بشراء كامل بطاقة الشاب اغنازيو اباتي من إمبولي و تم بيع اللاعب نيكولا بوتزي لنادي امبولي و لم يذكر الموقع أي شيء عن قيمة هذه الصفقة المزدوجة .

و يذكر أن اللاعبين كانا ملكا مشتركا للناديين وبالتالي فقد تم التنازل عن نصف بطاقة كل لاعب مقابل الآخر .

يسعى نادي ميلان لضم البرتغالي ميجيل فيلوسو لاعب سبورتنج لشبونة بحسب ما ذكره المدير الرياضي للنادي الإيطالي أريدا برايدا.

وقال برايدا في تصريحات لصحيفة «أبولا» البرتغالية إنه يأمل في ضم فيلوسو لصفوف ميلان مستقبلا.

وجذب فيلوسو البالغ من العمر 22 عاما أنظار كبرى الأندية الأوروبية بعد تألقه في صفوف سبورتنج.

وكان مانشستر يونايتد الانجليزي قد أبدى اهتماما بضم اللاعب الشاب، إلا أن مسؤولي سبورتنج رفضوا العرض مفضلين الانتظار إلى نهاية كأس الأمم الأوروبية.

وأضاف:«فيلوسو لاعب رائع، وإن كنت غير واثق من انضمامه لنا قريبا، ولكنني أعتقد أنه سيكون مع ميلان في المستقبل».

ويشارك لاعب الوسط البرتغالي حاليا في كأس الأمم الأوروبية مع منتخب بلاده.

فينغر يستعيد الأمل بالتوقيع مع باريجو

< يفكر آرسين فينغر بإعادة تقديم عرض للاعب خط وسط ريال مدريد كاستيا دانييل باريجو على الرغم من أن اللاعب قرر البقاء و بذل جهدا ليحصل على مركز في البرنابيو..صاحب الـ 19 عاما حصل على إعجاب آرسين فينغر بـبطولة أوروبا تحت الـ 19 عاما و كان أحد الذين أراد الآرسنال التعاقد معهم في الانتقالات الشتوية ، و يفكر فينغر بعرض 11 مليون يورو ليحضر اللاعب إلى الآرسنال.

وقد قال باريجو:« إنه فخر لي أن يبدي أحد الأندية الأوربية الكبيرة إعجابه بي ولكن حلمي هو النجاح مع ريال مدريد ».

رحيل تورام عن برشلونة

< تأكد رحيل ليليان تورام عن نادي برشلونة الإسباني بعد إعلان المدافع الفرنسي أنه يدرس العديد من الخيارات لاتخاذ أنسبها بنهاية كأس الأمم الأوروبية.

وقال تورام لقناة «تي إف أي» الفرنسية إنه لم يحدد بعد وجهته المقبلة بعد الرحيل عن برشلونة، مضيفا أنه يملك نصف دستة من العروض المتاحة له في الموسم المقبل.

وأمضى تورام موسمين بلا تتويج مع برشلونة، ليقرر النادي الكتالوني الاستغناء عن خدماته والتعاقد مع جيرار بيكي من مانشستر يونايتد ومارتن كاسيرس من فياريال.

فان باستن يحاول إقناع هونتلار بالبقاء في أياكس

< يحاول المدير الفني الهولندي ماركو فان باستن إثناء كلاوس هونتلار عن الرحيل من آياكس أمستردام لريال مدريد الإسباني بحسب ما كشف عنه الهداف الصاعد.

ويتولى فان باستن مسؤولية آياكس بداية من الموسم المقبل، ويحاول الإبقاء على نجوم الفريق أملا في إعادة النادي الهولندي لمنصات التتويج الأوروبية كما أوضح هونتلار.

وقال هونتلار لصحيفة «أس» الإسبانية إن فان باستن يرغب في الحفاظ عليه في الموسم المقبل مما دفعه لإعادة التفكير من جديد في مستقبله.

ويعد هونتلار أحد أهداف ريال مدريد في موسم الانتقالات الجاري.

وداعب هونتلار مدربه:«يجب على فان باستن أن يشركني أساسيا في المنتخب.. إن كان يرغب في الإبقاء علي في آياكس».

ويجلس هونتلار بديلا لرود فان نيستلروي في تشكيلة المنتخب البرتقالي الأساسية بكأس الأمم الأوروبية تحت قيادة فان باستن.

سكولاري يجهز 30 مليون لروبينيو

< قدم رئيس نادي تشيلسي الضوء الأخضر للويز فيليب سكولاري ليقدم عرضا لنجم ريال مدريد روبينيو ، وقالت صحيفة الـ «ستار اليومية» اللاعب البرازيلي روبينيو سيكلف تشلسي 30 مليون يورو .. و لكن ذلك ليس مشكلة لـرومان ابراموفيتش الذي قدم لسكولاري 100 مليون للانتقالات فقط ، وسيكون نادي ريال مدريد سعيدا ببيع روبينيو لأن النادي يعلم أن اللاعب يريد الخروج وبعد الحصول على لقبين في الدوري الاسباني مع الريال يريد اللاعب الذهاب والحصول على راتب أفضل في الدوري الانجليزي ، فـراتب روبينيو مع الريال 40,000 أسبوعيا فقط بينما سيكون راتبه على الأقل ضعف هذا الراتب مع تشلسي .

برشلونة يريد التعاقد مع لاعب خط وسط ساو باولو هيرنانيز

< قالت آخر الأخبار الصحفية بأن نادي برشلونة الأسباني يرغب بضم البرازيلي لاعب خط وسط ساو باولو هيرنانيز الذي يبلغ من العمر 23 عاما فقط , ولكن إدارة نادي ساو باولو رفضت العرض الأول التي وصفته بالقليل ولن يتخلوا عن اللاعب الشاب بـأقل من 15 مليون يورو أي أكثر بــ 5 مرات عن السعر الذي عرضته إدارة برشلونة لضم اللاعب , ويذكر أن نادي الميلان يرغب بالحصول على خدمات هيرنانيز وعلى برشلونة الحذر من ضياع اللاعب منهم .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى