أخبار رياضية متفرقة من رياضة زمان

> «الأيام الريــاضـي» رياضة زمان:

> حكام عساكر مرور ..نتيجة لعدم وجود الكفاءةعند الحكام الرياضيين، فإننا نرى معظمهم وهم يسرفون كثيراً في استعمال الصفارة وحركات الأيدي فأحسبهم عساكر مرور وليس حكام كرة قدم، وأغلب الظن أن استعمال الصفارة بهذا الشكل تجعل هؤلاء الحكام يعتقدون أن الجمهور المتفرج سيصفهم بقوة الملاحظة وهم يطلقون الصفارة على أتفه خطأ غير مقصود، وغالباً على أخطاء وهمية .. والجمهور هنا لا شك سيصفهم بالغباوة، والتي أصبحت عقدة نفسية عندهم يحاولون تغطيتها بهذه الصورة الهزيلة .

المرشد الفنان الرياضي

< في 30 مايو 1959م ستبدأ حفلات المرشد الفنان الرياضي، الذي كان يداعب الكرة بمهارة كما يداعب أوتار العود، وكما كان ينتزع إعجاب جماهير الفن، كان أيضا ينتزع إعجاب جماهير الكرة سابقاً، والوسط الرياضي كله ينتظر بلهفة شديدة حفلات زعيم الطرب محمد مرشد ناجي، التي سيدخل فيها عنصر التجديد في كل شيء، وحتى الآن فقد تقرر إقامة حفلتين .. الأولى في نادي التنس العدني .. والثانية في المعلا .. كما علمنا أن المرشد ينوي إقامة حفلات ساهرة خلال أيام عيد الأضحى المبارك القادم .

الشباب المحمدي يفوز بكأس فضي

< جرت في يوم الأحد الماضي مباراة على كأس فضي بين منتخب من فريقي الكوثر والعيدروسي ضد فريق الشباب المحمدي في الشيخ عثمان.

وكانت المباراة خيرية انتهت بفوز الشباب المحمدي بهدف، وقدم الكأس ضيف الشرف اللاعب الشهير عمر عوذلي .

لم ينجح علي محسن إلا في مصر

< نجح علي محسن المريسي في الإقليم المصري مع فريق الزمالك، لأنه لاقى من يصقل مواهبه هناك بالتدريبات الحديثة والاهتمام، ولو لاقى لاعبونا المحليون التمرين الكافي والرعاية لاشك أنهم سينازلون أشهر فرق كرة القدم في الخارج .. فهل تأكدنا الآن من ضرورة التدريب للاعبينا ؟

«الأيام» العدد 231 في 8 مايو 1959م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى