جمعية أبين الخيرية - عدن تقدم أدوية لمكافحة الملاريا وحمى الضنك

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
تسلم مكتب الصحة والسكان بمحافظة أبين صباح أمس أدوية ومواد طبية متنوعة مقدمة من جمعية أبين الخيرية - عدن، حيث التقى الأخ م. أحمد بن أحمد الميسري محافظ أبين بالإخوة: أحمد علي هيثم رئيس جمعية أبين الخيرية - عدن ود. علي منصور صالح الأمين العام للجمعية ود. محمد عمر الجفري رئيس الفريق الطبي المشارك بالنزول إلى مديريات أبين.

وجرى اللقاء بحضور الأخ ناصر عبدالله عثمان الأمين العام لمحلي المحافظة ود. علي منصور سالم نائب مدير عام مكتب الصحة بأبين.

وقد عبر الأخ المحافظ عن شكره لجمعية أبين لمساهمتها الطبية بالأدوية، معربا عن تقديره لتلك المساهمة التي تأتي في إطار الدعم الإنساني. وفي تصريح لـ«الأيام» أفاد الأخ علي منصور صالح الأمين العام للجمعية قائلا: «إن مساهمة الجمعية المقدمة إلى محافظة أبين تشتمل على أدوية متنوعة ومحاليل لعلاج ومكافحة الملاريا والبعوض وأمراض أخرى، وهذه المساهمة التي تصل قيمتها إلى مليوني ريال تأتي في سياق مهام الجمعية في تخفيف معاناة المرضى والمحتاجين، وضمان وصولها إلى مستحقيها»، معربا عن استعداد الجمعية لتقديم العلاجات، وكذا القيام بعمليات الرش الضبابي لمكافحة البعوض الناقل للملاريا وحمى الضنك.

وقد وصل الفريق الطبي التابع للجمعية إلى مديريات لودر، مودية والوضيع للقيام بعملية الرش الضبابي لمكافحة البعوض الناقل للملاريا وحمى الضنك، وقد بدأ الفريق عمليات الرش في مديرية لودر وتم توزيع كميات كبيرة من أدوية الملاريا والسوائل الوريدية على مستشفيات لودر، مودية والوضيع تحت إشراف الأخوين د. محمد علي الجفري و د.علي منصور سالم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى