رسائل ماجستير

> «الأيام» متابعات:

> تمت يوم السبت 2008/6/14م في كلية التربية بعدن، مناقشة رسالة الماجستير الموسومة بـ:(تنوع خطاب القرآن الكريم في العهد المدني) التي تقدم بها الطالب: صالح عبدالله منصور مسود العولقي، إلى قسم اللغة العربية.

وقد تكونت لجنة المناقشة من: أ. د. عبدالمنعم أحمد صالح رئيساً ، أ. مشارك د. عبدالوهاب عبده راوح عضواً، أ. مشارك د. عبدالله صالح عمر بابعير عضواً ومشرفاً.

< تمت يوم الخميس 2008/6/5م في كلية التربية جامعة عدن مناقشة رسالة الماجستير الموسومة بـ:(تحولات الشعر في عصر صدر الإسلام - دراسة فنية) التي تقدم بها الطالب: مراد محمد سالم مقبل، إلى قسم اللغة العربية. وقد تكونت لجنة المناقشة من: أ.م.د. جاسم محمد صالح الدليمي رئيساً ، أ.م.د. فضل ناصر مكوع عضواً ، أ.م.د. عبده يحيى صالح الدباني مشرفاً وعضواً.

< تمت يوم الأحد 2008/6/15م في كلية التربية بعدن، مناقشة رسالة الماجستير الموسومة بـ (عود الضمير، وأثره في توجيه المعنى في القرآن الكريم) التي تقدم بها الطالب:عبدالله راجحي محمد غانم، إلى قسم اللغة العربية. وقد تكونت لجنة المناقشة من: أ. د. عبدالرحمن مطلك الجبوري رئيساً، أ. مشارك د. أحمد سالم الضريبي عضواً ، أ. مشارك د. عبدالله صالح عمر بابعير عضواً ومشرفاً.

< تمت يوم الأربعاء 2008/6/4م في كلية التربية عدن، مناقشة رسالة الماجستير الموسومة بـ(ألفاظ الظن في القرآن الكريم- دراسة تركيبية دلالية) التي تقدم بها الطالب: جياب الخضر صالح عوض، إلى قسم اللغة العربية. وقد تكونت لجنة المناقشة من: أ.د. عباس علي السوسوة رئيساً، أ.مشارك د. عبدالوهاب عبده راوح عضواً ومشرفاً ، أ. مشارك د. أحمد سالم الضريبي عضواً.

< تمت يوم السبت 2008/6/14م في كلية التربية بعدن، مناقشة رسالة الماجستير الموسومة بـ(بنية التوازن الصوتي عند أبي تمام) التي تقدم بها الطالب: علي ناصر صالح الجنيدي، إلى قسم اللغة العربية. وقد تكونت لجنة المناقشة من: أ.مشارك عبدالله حسين البار رئيسا، أ.مساعد د. زيد قاسم الشطيري، عضوا، أ.مساعد د. عبدالمطلب أحمد جبر عضوا ومشرفا. وأوصت اللجنة بطباعة هذه الرسالة على نفقة جامعة عدن لما لها من تميز وجدية.

وبعد المناقشات العلنية قبلت اللجان الرسائل، ومنحت الطلاب درجة الماجستير بتقدير عام (امتياز) .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى