التأكيد على الارتقاء بمستوى الأداء العام لشركة النفط في عدن في حفل تكريم عامليها

> عدن «الأيام» عبدالقادر باراس:

>
شهدت قاعة ابن خلدون بكلية الآداب جامعة عدن صباح أمس تكريم نخبة من عمال وموظفي شركة النفط اليمنية فرع عدن، منهم المبرزون والمتقاعدون وأسر المتوفين.

حضر حفل التكريم الأخ عبدالكريم شائف نائب محافظ عدن، أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، والأخ م.عاتق أحمد علي محسن مدير عام شركة النفط اليمنية فرع عدن، والأخ محمد عبدالباري الجنيد مدير مكتب اليمنية بمنطقة عدن، والأخ عبدالحكيم الهظام رئيس مجلس اللجان النقابية بفرع الشركة، ود.حسين باسلامة عميد كلية الآداب بجامعة عدن.

وفي حفل التكريم ألقى الأخ عبدالكريم شائف كلمة ترحيبية هنأ فيها العاملين في الشركة بهذا التكريم، ونقل تحيات المجلس المحلي بالمحافظة على الجهود الطيبة التي يقوم بها العاملون وتفانيهم في عملهم، مشيرا إلى أن هذا التكريم ما هو إلا ثمرة للجهود المتميزة التي قاموا بها خلال فترة عملهم.

ودعا العاملين إلى بذل المزيد لخلق روح المنافسة مع جميع القطاعات، باعتبار أن هذه الشركة من القطاعات الحكومية الناجحة، وينبغي مواصلتها لهذا النجاح لما يعود بالنفع للوطن.

كما ألقى الأخ م.عاتق أحمد علي محسن المدير العام للشركة كلمة هنأ فيها العاملين، ورحب بضيوف حفل التكريم، معربا للحاضرين عن أسفه لتأخر موعد تكريم العاملين في الشركة عن موعده المقرر في الأول من مايو ذكرى عيد العمال العالمي لظروف خارجة عن إرادة الشركة.

وقال في هذه المناسبة: «اليوم ونحن نلتقي موظفي الشركة لتكريم نخبة منهم كانوا مثالا ونموذجا مشرفا لشركتنا الوطنية الرائدة، إضافة إلى العمال والموظفين المتقاعدين الذين أفنوا زهرة شبابهم في خدمة الشركة بكل تفان وإخلاص، فإن لهم منّا جل مشاعر الود والامتنان والتقدير». وأضاف: «آملين أن يكون تكريمهم حافزا لبقية عمال وموظفي الشركة الذين لم يسعفهم حظهم في التكريم هذا العام لبذل المزيد من الجهود في أداء ما عليهم من واجبات وظيفية بما يساهم في الارتقاء بمستوى الأداء العام في الشركة».

واختتم م.عاتق كلمته شاكرا كل من كان له الفضل بعد الله عز وجل في إنجاح فعالية حفل التكريم، وعلى رأسهم قيادة جامعة عدن وكلية الآداب ممثلة بعميدها على تفاعله وإتاحته الفرصة لإقامة هذا الحفل المتواضع في هذه القاعة.

كما ألقيت كلمة في حفل التكريم من قبل الأخ عبدالحكيم الهظام رئيس مجلس اللجان النقابية بشركة النفط فرع عدن، هنأ فيها العاملين والعاملات بهذا التكريم، معتبرا أن هذا التكريم يجسد معاني الاحترام للعاملين على جهودهم، وتعاطفا معهم ومساندتهم في جميع مجالات العمل.

هذا وقد جرى في ختام الحفل تكريم المبرزين من العاملين والعاملات والمتقاعدين وأسر المتوفين في جميع دوائر وأقسام الشركة بفرع عدن، تقديرا وعرفانا لدورهم العظيم وتفانيهم وإخلاصهم على مدى سنين عملهم الطويلة، إلى جانب تكريم المؤسسات والقطاعات المتعاملة مع الشركة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى