محافظ الضالع يدعو النائب الشنفرة والمعطري وشلال لتسليم أنفسهم

> صنعاء «الأيام»:

>
من اليمين صلاح الشنفرة و د. عبده المعطري و شلال علي شائع
من اليمين صلاح الشنفرة و د. عبده المعطري و شلال علي شائع
ذكر موقع «مؤتمر نت» الإلكتروني أمس أن اللواء علي قاسم طالب، محافظ الضالع أعلن «استعداده دخول السجن مع كل من شلال علي شائع وعبده المعطري والنائب البرلماني صلاح الشنفرة في حال صدق الأخيرون في تسليم أنفسهم للمحافظ».

ونسب الموقع الإلكتروني إلى مصادر محلية حضرت اجتماعين للمحافظ بكل من التربويين والمحامين خلال اليومين الماضيين في إطار لقاءاته بمنظمات المجتمع المدني قولها «إن المحافظ طالب اعتبر مبادرته هذه بشأن المطلوبين الثلاثة على ذمة أعمال شغب مسئولية كبيرة رضى بتحملها دون علمه بما ستكون نتائجها».

ووفقا لـ«مؤتمر نت» نقل شهود عيان عن محافظ الضالع قوله: «وأنا بدوري سأذهب معهم إلى فخامة رئيس الجمهورية حفظه الله، وأقول له إما أن تسجنني معهم أو تتخذ فينا ما تراه مناسباً»، معبراً في الوقت نفسه عن ثقته «بسعة صدر فخامة الرئيس وأنه الأب الحنون»، قائلاً: «أنا لمست منه طوال فترة معرفتي به أنه الحريص على الجميع في كل الظروف والأحوال وبمختلف انتماءاتهم الحزبية».

وأشار موقع «مؤتمر نت» الى أن شهود عيان حضروا لقاء المحافظ بمحاميي الضالع أمس الأول الخميس «أكدوا أن المحافظ كرر إعلان مبادرته دون علمه بما سوف تكون نتائجها وما سوف يخبئ له القدر».

مشيرين إلى «أن محافظ الضالع أراد برسالته الداخلية هذه إثبات مصداقيته للمطلوبين الثلاثة على ذمة أحداث الشغب، مراهناً في الوقت نفسه على سعة صدر وسماحة فخامة الرئيس، في حين يرى البعض من أبناء المحافظة في مبادرة محافظهم المنتخب في الـ17 من مايو الماضي وفاء وواجبا تجاه أبناء محافظته ومن منحوه ثقتهم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى