أبناء الصبيحة يشيعون أحد شهدائهم في معارك بني حشيش

> الصبيحة «الأيام» أنيس منصور:

> شيع أبناء وأهالي قبائل الصبيحة في علصان كرش عصر أمس جثمان الشهيد رقيب أول عبيد حازم ناصر خدشي الذي سقط في المعارك الطاحنة في مناطق مديرية بني حشيش أمس الأول في كمين نصبه الحوثيون أدى إلى وفاة ثلاثة عشر عسكريا من الحرس الجمهوري بينهم الشهيد عبيد الصبيحي.

وتمت مراسم التشييع والدفن بخروج موكب جنائزي مهيب من المواطنين الذين جاءوا من منطقة العند وسط أجواء حزينة على فراقهم الشهيد عبيد لما كان يتمتع به من أخلاق فاضلة.. الشهيد عبيد هو الرابع من نفس المنطقة خلال شهرين.

وكان في مقدمة المشيعين الشيخ حازم سالم طمبح مدير أمن سابق، ومدير الصحة بالقبيطة علي جازم علي، والشيخ عبد ناصر أحمد، وأحمد هادي، وجمع غفير من أهالي وذوي وزملاء الشهيد، وغاب الجانب الرسمي ممثلا بالمجلس المحلي في المديرية.

وتلقى مشائخ علصان برقيات تعاز ومواساة من أعضاء مجلس النواب عبدالجليل جازم وعبده محسن محمد والنائب البرلماني السابق صالح ناجي حربي والدكتور عرفات على محمد، ومن قيادة وقواعد أحزاب اللقاء المشترك في كرش.

الشهيد عبيد حازم متزوج وأب لثلاثة أطفال، وهو من أسرة فلاحية فقيرة.

«الأيام» بهذا المصاب الجلل تقدم أصدق التعازي والمواساة لمشايخ علصان، وتسأل الله أن يلهم أهل الشهيد وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى