60 طالبا بالقسم العلمي يجلسون للامتحان بثانوية صبر بتبن من دون أرقام جلوس

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

>
جلس للامتحان صباح أمس نحو 60 طالبا بالقسم العلمي بثانوية صبر بمديرية تبن محافظة لحج من دون أرقام جلوس حيث تم جمع هؤلاء الطلاب في قاعة امتحانية واحدة بالمركز الامتحاني حتى يتم جمع إجاباتهم في مظروف واحد ليتم بعد ذلك معالجة وضعهم خلال هذا الأسبوع وقد أعطيت لهؤلاء الطلاب المتقدمين للامتحان لإنهاء مرحلة التعليم الثانوي فرصة حتى يوم الأربعاء المقبل لمعالجة أوضاعهم وإحضار أرقام جلوس ما لم سيتم حرمانهم من تأدية الامتحانات في الأسبوع المقبل.

وكان من بين هؤلاء الطلاب ستة من الطلاب الدارسين المنتظمين بثانوية صبر لم يتمكن بعضهم من أداء الامتحان في اليوم الأول إلا بعد أن وجدوا هذه القاعة مكتظة بالمتقدمين الذين لا يحملون أرقام جلوس.

وخلال زيارتهم التفقدية للمركز الامتحاني وجه الإخوة محسن علي النقيب محافظ المحافظة وعلى حيدرة ماطر الأمين العام للمجلس المحلي ود. علي السلامي مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ووكيل المحافظة ومدير عام المديرية ببقاء هؤلاء الطلاب للامتحان ومعالجة وضعهم ومتابعة أرقامهم.

من جانب آخر قام الإخوة محافظ المحافظة وأمين عام المجلس المحلي للمحافظة ومدير مكتب التربية بالمحافظة ومدير أمن المحافظة ووكيل المحافظة ومدير عام المديرية بزيارة تفقدية للمراكز الامتحانية بمدرسة مجمع السعيد التربوي للبنات بتبن ومدرسة الزهراء للبنات بالحوطة

وقد أشاد الأخ المحافظ بمستوى الإعداد والتحضير للتهيئة للأجواء الامتحانية ومستوى الانضباط من قبل المراقبين واللجان المشرفة في ضبط المراكز الامتحانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى