مواطنون في شكوى ضد شركة التأمين بعدن:بعد أن أضنانا التعب يأمر المدير بتأجيل صرف مستحقات ذوينا المتوفين إلى 2009م

> عدن «الأيام» خاص:

> تقدم مواطنون في محافظة عدن بشكوى عبر «الأيام» ضد شركة التأمين وإعادة التامين الوطنية بعدن جاء فيها:«مضى علينا أكثر من 3 أشهر ونحن نتابع ونتردد على مكتب التأمين يوما تلو الآخر لاستلام مستحقاتنا لذوينا المتوفين لكن دون جدوى حيث إننا نصدم بالمواعيد الكاذبة يوميا والمماطلة والتسويف الذي نلقاه من قبل موظفي شركة التأمين بحجة إنه لم يتم الاجتماع بعد بالمدير العام حتى يتسنى لهم مراجعة ملفات المستحقين ليتم صرفها لذوي المتوفين.

وإننا إزاء هذه الإجراءات غير السوية والمتنافية مع جميع القوانين المتعارف عليها للتأمين فقد أضنانا التعب وطول الانتظار وكبرت المسألة وتوسعت حلقاتها إلى حد لا طاقة لنا به من جراء المتابعة اليومية دون أي فائدة تذكر أو خبر يفيدنا باستلام مستحقات ذوينا.

إلا أننا فوجئنا مؤخرا بخبر مفاده أن مدير عام التأمين قد أمر بتأجيل صرف المستحقات إلى غاية عام 2009م ونحن أمام هذه الورطة التي لا يحجها أي حجج أو مبررات تستدعي كل هذا التأخير، لانعلم ما الذي سيحصل فيما بعد وإلى متى تستمر هذه المعضلة من قبل موظفي شركة التأمين. ونتساءل هل نحن بانتظار استلام إعانة شهرية حتى يتم التأجيل والتأخير دون أية أسباب تذكر؟ ولماذا كل هذا التلاعب وعدم إعطاء الناس حقوقها المشروعة حسب القانون؟».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى