حادث مرور بسقطرى يودي بحياة شخص ويصيب 15 آخرين بينهم 7 حالتهم خطرة تم نقلهم بطائرة عسكريه إلى المكلا

> حديبو «الأيام» رائد محمد الجريبيه:

> أدى حادث انقلاب سيارة نقل أمس في جزيرة سقطرى إلى وفاة شخص وإصابة 15 آخرين بينهم ثلاث نساء ونقل سبعة من المصابين في حالة خطيرة عبر مروحية عسكرية إلى المكلا عصر أمس.

وأكد لـ«الأيام» المقدم أحمد سعيد القدومي، مدير إدارة مرور سقطرى أن «الحادث وقع في الساعة 11 ظهرا عندما انقلبت سيارة (قلاب تويوتا) في طريق عودتها من مدينة حديبو إلى منطقة سيكوا الريفية وعلى متنها 16 شخصا من أبناء المناطق الريفية لغرب الجزيرة. وأسباب الحادث تعود إلى الحمولة الزائدة وإهمال السائق. وأدى الحادث إلى وفاة المواطن عبدالله سالم دوعهن (30 عاما) وإصابة 15 شخصا بمن فيهم السائق سالم عبدالله عبدي بحيث إن سبعة إصابتهم خطيرة تم إسعافهم إلى المكلا وهم: عيسى أحمد سيكي، سعد سالمين نوح، علي خميس مرجان، عبدالله سالم أحمد، شجرة محمد سليمان، فطوم أحمد قاسم، كركامة سعد حغنهن، بينما تم إدخال ثمانية آخرين مستشفى حديبو لكون إصاباتهم طفيفة».

وعبر أبناء سقطرى وأهالي المصابين عن مدى شكرهم وتقديرهم للأخ سعيد سالم باحقيبة عضو مجلس النواب الذي تواصل مع رئيس الجمهورية ونائبه لتوفير طائرة لنقل المصابين والتنسيق مع محافظ حضرموت لترتيب استقبالهم وإدخالهم مستشفى بن سينا وقد أبدى المحافظ استعداده لإرسال الإسعافات إلى المطار وتهيئة الأطباء لإجراء ما يلزم تجاه المصابين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى