د.بامشموس يشيد بمستوى أداء الطلاب في الامتحانات بجامعة حضرموت

> المكلا «الأيام» علي سالم اليزيدي:

> أشاد أ.د.أحمد عمر بامشموس رئيس جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا بالمستوى الذي وصل إليه أداء الطلاب والطالبات في الامتحانات الجامعية هذا العام بجامعة حضرموت، الذين بلغ عددهم 9600 طالب وطالبة في كل كليات الجامعة بالمكلا وسيئون وسقطرى والمهرة.

وقال د.بامشموس في تصريح لـ «الأيام» أمس: «إن ما ظهر من الاستعداد والترتيبات نحو الطلاب، ومن اهتمام لأداء الامتحانات في أجواء اعتيادية، جعل مسألة تأدية هذه الامتحانات تسير بشكل انسيابي، ووفرت للطالب الكثير من الهدوء والتركيز دون قلق ومتاعب».

وأضاف ملمحا إلى ما تقدمه جامعة حضرموت: «التوجيهات بما يخص المناهج والتطبيقات ونظام الدراسة الذي يتساير مع نظام معظم الجامعات الشقيقة والصديقة هو ما جعل لجامعة حضرموت مكانة، ترجمتها الاتفاقيات المتبادلة والعلاقات المتصلة مع الجامعات المختلفة والمراكز العلمية والبحثية الأخرى».

وأهاب رئيس جامعة حضرموت د.بامشموس في ختام تصريحه بالطلاب والطالبات بذل المزيد من المثابرة والاجتهاد، سواء أثناء الدراسة أم ما بعدها، وفي الحياة العملية، متمنيا كل التوفيق على المستوى الشخصي وكذا للجامعة والمجتمع معا، مثمنا دور العمادات ودائرة شؤون الطلاب والأساتذة وقيادة الجامعة للارتقاء بمستوى الأداء الجماعي بشكل عام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى