جمعية التنمية الاجتماعية بغيل باوزير تنظم حفلا خطابيا وتكريميا في ختام دورتي الإدارة والتخطيط الاستراتيجي والمحاسبة

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عبد:

>
أقامت جمعية التنمية الاجتماعية بغيل باوزير حفلا تكريميا بمناسبة اختتام دورتي الإدارة والتخطيط الاستراتيجي والمحاسبة اللتين نظمتهما على مدى شهرين لـ 22 متدربا بتمويل من الصندوق الاجتماعي بالمكلا.

وقاد الدورتين الأستاذان خالد سليمان العكبري وهاني التريمي، وذلك خلال شهري مايو ويونيو.

وتحدث في الحفل الأخ عمر صالح الخلاقي، المدير العام لمديرية غيل باوزير، مستعرضا نشاطات جمعية التنمية الاجتماعية بالغيل والصندوق الاجتماعي للتنمية بالمكلا في تقديم الخدمات التنموية للمجتمع في مديرية غيل باوزير.

وقال:«إن الصندوق الاجتماعي للتنمية له إسهامات كبيرة على مستوى المديريات بالمحافظة وأحاط غيل باوزير بالعناية، من خلال عدد من المشاريع وكذا الدورات التدريبية التأهيلية»، مشيرا إلى أن المشاركين في هاتين الدورتين، سوف يخرجون بفوائد كبيرة ستنعكس ايجابا على أدائهم لأعمالهم».

وعبر عن الشكر والتقدير لكل من الجمعية والصندوق لجهودهما المشتركة في خدمة المجتمع، مؤكدا على الدور الكبير الذي يلعبه المجتمع المدني والإعلام بالمديرية في إبراز هذه الأعمال، وخص بالشكرصحيفة «الأيام».

وعقب ذلك قام المدير العام للمديرية بمعية الشيخ عمر عوض بن عمر باعمر، أمين عام الجمعية والمحامي الشيخ سعيد محفوظ برعية، عضو الهيئة الإدارية بالجمعية وهاني التريمي وخالد العكبري من صندوق التنمية بتكريم 22 مشاركا في الدورة ، وكذا صحيفة «الأيام» بالشهادات التقديرية.

حضر الحفل الإخوة خالد محمدي رئيس المجلس المحلي للمديرية، ومنى العمودي ضابطة الدعم المؤسسي بالصندوق وعدد من الشخصيات الاجتماعية والإعلامية بمديرية غيل باوزير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى