محافظ الضالع: شاب تاريخنا أخطاء و على الشباب ألا ينجروا خلف الكلام الفاضي وأن يكونوا عقلاء ومنطقيين

> الشعيب «الأيام» خاص:

> قام محافظ الضالع الأخ علي قاسم طالب بزيارة لمديرية الشعيب صباح أمس، زار خلالها ثانوية العبادي وتفقد سير الامتحانات.

وقام كذلك الأخ المحافظ بوضع حجر الأساس لعدد من المشاريع في التربية والصحة والاشغال العامة.

وعقد لقاءً موسعا مع الهيئة الإدارية للمجلس المحلي ومدراء المكاتب المحلية ورؤساء الأحزاب السياسية والشخصيات الاجتماعية، واستمع لمقترحاتهم وآرائهم بشأن المشاكل التي تعاني منها المديرية والمشاريع المتعثرة، وما تحتاجه المديرية من مشاريع خدمية.

كما طرحت خلال اللقاء قضية المعتقلين السياسيين، وعلى رأسهم ابن المديرية المحامي يحيى غالب الشعيبي، مطالبين بالإفراج عنه.

كما طالبوا بتنفيذ المشاريع التي وعد فخامة الرئيس بإقامتها في المديرية، مشيرين ألى أن أبرز ما تحتاجه المديرية الأمن والاستقرار.

وتحدث المحافظ الى الحاضرين فقال: «من حقنا أن نطالب بحقوقنا، ولكن بالطرق السلمية وبعيدا عن العنف، نحن لنا دور نضالي معروف، وأهل الضالع بكل مديرياتها لهم الاحترام والتقدير عند الكل، والواجب أن نتحاور ونتشاور، ومن حقنا أن يكون لنا نصيب من السلطة، وأنا عندما أتحدث إليكم فذلك لأنني واحد منكم، فنحن أسرة واحدة، والواجب أن أسمع منكم، وتسمعون مني، وأن نتجه إلى تطوير مديريتنا ومحافظتنا، ونطالب بحقوقنا بالعقل والمنطق بعيدا عن العنف، وأن نمد علاقتنا مع الجهات المسئولة».

ودعا المحافظ المثقفين والشباب لأن يكونوا خير خلف، وقال: «شاب تاريخنا أخطاء، والواجب على الشباب أن تكون صفحات تاريخهم بيضاء بعيدة عن دوامة العنف، وألا ينجروا خلف الكلام الفاضي، وأن يكونوا عقلاء ومنطقيين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى