التلال بطلا لدوري الدرجة الثانية.. اتحاد كرة القدم يكرم الأبطال بأقراص الذهب ووصيفه بالفضة

> صنعاء «الأيام الرياضي» ياسين المطاع:

>
كأس البطولة
كأس البطولة
توج لاعبو التلال أنفسهم أبطالا لدوري الدرجة الثانية بعد حسمهم مواجهتهم عصر أمس في ملعب المريسي بصنعاء أمام فريق شعب صنعاء في مباراة حملت كثيرا من الندية والحماس الذي ترجمه لاعبو الفريقين في أدائهم خلال شوطي المباراة.

بداية اللقاء كان الحذر حاضرا فيها من الجانبين اللذين لعبا بحالة توازن بين خطوطهما الثلاثة بعدم المجازفة في شن الهجمات وذلك لاستبيان الصورة عند كل طرف خوفا من أن يصل أحدهما إلى الشباك مبكرا..وعلى ذلك سارت أحداث اللقاء حتى منتصف الشوط الذي نجح فيه التلال من خلال كرة لعبت من الجهة اليمنى وأحدثت دربكة ليكملها قيس محمد صالح في الشباك معطيا للتلال الأسبقية في اللقاء.

كأس الوصيف
كأس الوصيف
بعد ذلك وفي د (30) وعلى إثر فاصل من العراك بين لاعب شعب صنعاء عادل العرجلي ولاعب التلال كرم رياض أشهر الحكم الدولي أنيس سالم الكرت الأحمر في وجه الاثنين ليلعب الفريقان الوقت المتبقي بنقص عددي أوجد المساحات في الملعب وحسن الأداء وظهرت الهجمات من الطرفين، إلا أنها لم تحقق أي شيء ليصل الشوط إلى نهايته بتقدم التلال بهدف.

وفي شوط المباراة الثاني انفتح الملعب وأوجد الطرفان في ظل النقص العددي مساحات في الملعب لشن الهجمات والوصول إلى مناطق الخطر وتهديد المرميين..وكان التلال هو الأكثر إجادة في ذلك من خلال النشاط الملحوظ عند خط هجومه المكون من فتحي الجابر ورمزي محمد لتسير المباراة على ذلك المنحنى..فالتلال كان الأفضل على مدار الدقائق ساعدته في ذلك المساندة الهجومية التي كان يؤديها خط الوسط بوجود المصري حسام حسن.

فرحة تلالية
فرحة تلالية
وفي ذلك الاتجاه ومن خلال الهجمات المتعددة للتلال حاول دفاع الشعب الاستبسال أمامها، وهاجم الشعب لكن عمروس كان بالمرصاد لها.

جاءت د (35) مبشرة للضيوف بعندما نجح مهاجمه الشاب رمزي محمد في استغلال كرة لعبت له داخل منطقة الجزاء ليرسلها في شباك شعب صنعاء ليجعل فريقه التلال يقترب من منصة التتويج، بعد أن عجز لاعبو الشعب ومن خلال استحواذهم على الملعب عن الوصول إلى شباك التلال لينتهي اللقاء بفوز التلال وتتويجه بطلا لدوري الثانية.

وفي النهاية قام ضيوف اللقاء د. يحيى الشعيبي وزير الخدمة المدنية وعبدالحميد السعيدي الوكيل المساعد لوزارة الشباب والرياضة والشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم ونائبه الشيخ حسين الشريف بتسليم فريق التلال كأس البطولة والميداليات الذهبية وجائزة مالية بقيمة 1.5 مليون ريال..وتسليم شعب صنعاء كأس الوصيف والميداليات الفضية ومبلغ مليون ريال.

- لاعب التلال فتحي الجابر نال جائزة اللاعب المثالي ومبلغ 100 ألف ريال.

- جميل ثابت نائب رئيس نادي التلال وعد اللاعبين بتقديم مكافأة مالية.

- أمين السنيني مدرب التلال رغم الوعكة الصحية حضر مع فريقه.

- علي عزيبي لاعب التلال شارك لربع ساعة وهي الأولى له في الموسم ومع ذلك قدم مستوى كبيرا.

- ياسر حوشب أحد محبي التلال وشخصية تجارية قدم مبلغ 200 ألف ريال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى