محلي حبيل جبر يلزم كافة مقاولي المشاريع المحلية تنفيذها خلال مدة لاتتجاوز شهرين

> حبيل جبر «الأيام» خاص:

> شدد المجلس المحلي لمديرية حبيل جبر بمحافظة لحج خلال دورته الاعتيادية الثانية التي انعقدت أمس برئاسة الأخ خالد عبدالله مطلق مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي، وبحضور الأخ حسن ناجي عبد أمين عام المجلس المحلي على ضرورة الالتزام والتقيد بإنجاز كافة المشاريع التي يجري تنفيذها في المديرية في وقتها المحدد ودونما أي مماطلة أو تأخير.

وبهذا الصدد أقر المجلس توجيه إشعارات لكافة مقاولي المشاريع التي يجري تنفيذها للالتزام بتنفيذ المشاريع في المدة المحددة لهم، وبفترة لاتتجاوز الشهرين، وسوف يتم اتخاذ الإجرءات القانونية بحق كل من يخالف ذلك.

كما أقر المجلس سحب مشروع بناء مدرسة حسي لعلي من المقاول، وإعلان مناقصة لاستكمال الأعمال المتبقية من المشروع، لعدم التزام المقاول بتنفيذ المشروع خلال الفترة المحددة له.

ووقف المجلس في دورته أمام موضوع تحصيل الإيرادات المحلية وسبل ضمان توريدها، حيث أقر تشكيل لجنة برئاسة رئيس لجنة التخطيط وعضوية عضو المجلس عبدالكريم هيثم علي ومندوب من المالية بالنزول إلى الأجهزة والمرافق الإيرادية لمتابعة تحصيل الإيرادات المبينة في تقرير مدير فرع المالية، وإلزام الأجهزة بتوريدها إلى حساب المديرية، وتقديم نتائج النزول إلى دورة الهيئة الإدارية.

كما أقر المجلس المصادقة على التقارير المقدمة من مدير عام المديرية والهيئة الإدارية والتقرير المقدم من مدير فرع المالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى