رفض مبادلته لانتقال رونالدو إلى الريال.. شنايدر:لن أرتدي قميص مانشستر

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
أعلن لاعب وسط منتخب هولندا لكرة القدم ويسلي شنايدر رفض مبادلته في إطار الصفقة التي يسعى من خلالها فريقه ريال مدريد الإسباني إلى التعاقد مع جناح مانشستر يونايتد الانجليزي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال شنايدر - في بيان له على موقعه في شبكة الإنترنت أمس الأربعاء - «أريد أن أضع حدا للشائعات التي تؤكد انتقالي إلى مانشستر يونايتد، فهدفي كما قلت سابقا عندما تركت أياكس أمستردام العام الماضي هو الانضمام إلى ريال مدريد أفضل ناد في العالم، الآن أنا في صفوف النادي الملكي، وسأبقى معه لأحرز العديد من الألقاب وأدافع عن ألوانه أطول فترة ممكنة».

وأوضح شنايدر أنه لا يعارض انضمام رونالدو إلى ريال مدريد، قائلا:«أتمنى أن ينضم رونالدو إلى صفوفنا في ملعب سانتياغو برنابيو»، معربا عن أمله في بقاء البرازيلي روبينيو مع النادي الملكي، بعدما أكدت شائعات عدة تركه للفريق هذا العام.

وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن الريال مقتنع بضم رونالدو، مشيرا إلى أن النادي الملكي يستعد لمفاوضات مع مانشستر يونايتد للتعاقد مع اللاعب مقابل حوالي 80 أو 85 مليون يورو، وأضافت أن صفقة انتقال البرتغالي إلى مدريد سيتم تمويلها بصفقة بيع روبينيو إلى تشيلسي الانجليزي.

رونالدو يريد الريال ونفى رامون كالديرون بشدة أن يتم دفع مبلغ 100 مليون يورو للحصول على رونالدو، وذلك في تصريحات نقلها موقع «القناة الرابعة» الإيطالية قائلا:«لن ندفع هذا المبلغ الضخم لأي لاعب مهما كان إسمه في عالم كرة القدم».

وكانت وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية تسابقت في نشر قيمة الصفقة المثيرة التي يريد الريال إتمامها مع اللاعب البرتغالي حتى وصل الرقم إلى 100 مليون يورو، مما يعني أن النادي الملكي مستعد لتحطيم رقم قياسي جديد في سوق انتقالات اللاعبين، والذي كان مسجلا بإسم الفرنسي زين الدين زيدان، عندما انتقل إلى مدريد داخل ستاد «سانتياغو بيرنابيو» بقيمة 58 مليون يورو عام 2010.

ووقع كريستيانو رونالدو تحت تأثير ما سمعه من مبالغ مالية كبيرة معروضة عليه بجانب تأييد ريال مدريد لموقفه الساعي للخروج من «أولد ترافورد»؛ فأبدى استعداده للرحيل عن مانشستر يونايتد للانتقال إلى ريال مدريد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى