الأجهزة الأمنية بتريم تستعيد سيارة بعد أربع ساعات من سرقتها وتقبض على الفاعل

> تريم «الأيام» سعيد شكابة:

> تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية تريم بقيادة الرائد عبدالعالم حسين الفقيه مدير أمن المديرية والرائد نجيب الصالحي مدير إدارة البحث من استعادة سيارة بعد أربع ساعات فقط من سرقتها، كما ألقت القبض على المتهم بالسرقة في الساعة الثانية عشرة من مساء الأربعاء الماضي.

وجاءت تلك العملية بعد أن ركن السائق العبد سعيد الجابري البالغ من العمر نحو 32 عاما السيارة التي يقودها نوع (دينا) والتابعة لأخيه بجانب محلات الجابري بمنطقة الغرف بمديرية تريم، وتركها شغالة، ونزل من على متنها لأخذ مواد مختلفة من محلات الجابري في الساعة السابعة والنصف من اليوم نفسه. وبعد لحظات نزل من المحل يحمل معه بعض المواد لوضعها داخل السيارة، ولكنه لم يجدها فقام بالاستفسار من بعض الناس المتواجدين فأخبروه بأنهم شاهدوا السيارة تمر أمامهم، فقام بإبلاغ أفراد نقطة النجدة المتمركزين بنقطة الغرف، وقام قائد النقطة بدوره بإبلاغ قيادة أمن المديرية التي بدورها قامت بتعميم البلاغ على النقاط الأمنية المختلفة المتمركزة على الطرقات.

كما قامت قيادة الأمن فور تلقيها البلاغ بتشكيل فريقي عمل، أحدهما بقيادة مدير الأمن والآخر بقيادة مدير البحث، قاما بالتحرك والنزول إلى الموقع، ومن ثم بدآ عملية البحث والتمشيط في المنطقة والمناطق المجاورة.

أثناء ذلك وصلت فرق العمل الأمنية إلى معلومات تفيد بأنه تم ملاحظة السيارة تسير باتجاه المسيلة المحاذي للمنطقة، فتمت ملاحقة السيارة وهي تمشي في الوادي حتى محاصرتها في الساعة الحادية عشرة والنصف ليلا، وعندها لم يكن أمام الفاعل إلا ترك السيارة، محاولا الفرار.

وبعد أن استعادت الأجهزة الأمنية السيارة بدأت مرة أخرى بالبحث في الوادي خطوة خطوة حتى تمكنت بعد حوالي نصف ساعة من إلقاء القبض على المتهم (م.س) البالغ من العمر نحو 26 عاما، والذي اعترف بجريمته أثناء سير التحقيقات التي كشفت أنه من أصحاب السوابق في عدة جرائم مختلفة، منها سرقة سيارات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى