خنفر يخطف بطاقةالتأهل الثانية على حساب زارة

> زنجبار «الأيام الرياضي» شكري حسين:

> خطف فريق خنفر بطاقة التأهل الثانية بعدما تجاوز عصر أمس الأول فريق زارة بضربات الترجيح (3/4) بعد تعادلهما في وقت المباراة الأصلي بهدف لكل منهما.

وكان الفريقان قد قدما شوطا رتيبا خلال الشوط الأول وندرت الفرص الحقيقية أمام المرميين إلا من واحدة استفاد منها مهاجم خنفر محمد عشوة بتسجيله هدف السبق إثر خروج خاطئ من حارس زاره رياض حجر في د (40) .

وشهد الشوط الثاني سعيا حثيثا من فريق زارة لإدراك التعادل وسط تراجع غير مبرر للاعبي خنفر، الأمر الذي سهل لمنافسه شن العديد من الهجمات والتي سجل من إحداها هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة للمباراة بواسطة أياد صالح وسط حسرة فريق خنفر وجماهيره..ليحتكم الفريقان بعد ذلك إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت لفريق خنفر بتسجله 4 أهداف مقابل 3 لزارة.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي من البيضاء مكون من عبدالرحمن الدويل ومحمد حسن وفهد القاضي، وراقبه سالم موقري من الفرع ورياض بامطرف فنيا.

فريقا الوصافة (خنفر والحضن) خطفا بطاقة التأهل لدوري المحافظات، فيما فشل فريقا الصدارة (أحور وزارة) في الصعود.. أين تكمن المشكلة؟

قاطع حكام أبين مباريات الدوري النهائي على خلفية تجاهل فرع الاتحاد ولجنة الحكام لهم والاستعانة بحكام من محافظة البيضاء، فغاب حتى الحكم الرابع عن المباراتين .. ما رأي مكتب الشباب والرياضة في ذلك؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى