محافظ المهرة: ما سمعناه من مطالب واحتياجات سنعمل على تلبيتها.. والمجالس المحلية دورها بات كبيرا

> حات - شحن «الأيام» ناصر الساكت:

> التقى الأخ علي محمد خودم محافظ المهرة خلال زيارته الميدانية أمس لمديريات الصحراء أعضاء المجالس المحلية والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بمديريتي حات وشحن.

وخلال اللقاء استمع الأخ المحافظ إلى بعض الصعوبات والمعوقات التي تواجه عمل المجالس المحلية، بالإضافة إلى مطالب واحتياجات المواطنين من الخدمات الأساسية كمياه الشرب والخدمات الصحية والكهرباء والتعليم وغيرها، وقدمت للمحافظ كشوفات بهذه المطالب.

وفي اللقاء تحدث الأخ المحافظ قائلا: «سنولي هذه المطالب جل اهتمامنا وسنعمل على متابعتها وتنفيذها في أقرب وقت ممكن حتى ينعم أهلنا في البادية والصحراء بهذه الخدمات الأساسية بعيدا عن المعاناة والمكابدة». وأضاف: «إننا في مرحلة جديدة هدفها الإنسان وتنميته، مرحلة تنفيذ البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية على طريق مواصلة مسيرة البناء والتنمية وتوسيع صلاحيات المجالس المحلية التي تقع عليها مهام وأدوار كبيرة في المستقبل.. ثقوا أن كل هذه المطالب والاحتياجات التي استمعنا إليها منكم سيتم تلبيتها قريبا، فقط امنحونا الوقت وعلينا الوفاء».

وخلال زيارته تفقد الأخ المحافظ سير الامتحانات بمديرية حات، وحث الطلاب على الجد والاجتهاد والاعتماد على النفس لتحقيق تحصيل علمي جيد.

كما تفقد عددا من المشاريع الخدمية الجاري تنفيذها في المديريتين، وزار جمرك شحن والتقى قيادة وموظفي الجمرك ودعاهم إلى ضرورة تسهيل معاملات القادمين والمغادرين، وتقديم أفضل الخدمات لهم.

رافق الأخ المحافظ في زيارته تلك أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي وعدد من مديري المكاتب التنفيذية والمسئولين في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى