نجل المعتقل فضل عركل لـ «»الأيام».. إدارة أمن ردفان منعت الزيارة عن والدنا وهددت بإيداعنا السجن في حال قدمنا لزيارته

> ردفان «الأيام» خاص:

> أفاد الأخ توفيق فضل عركل أن إدارة أمن ردفان بمحافظة لحج قد منعت الزيارة عن والده المعتقل فضل عركل الذي اعتقلته قوات الأمن عقب اقتحامها منصة الشهداء بالحبيلين على ذمة الحراك السلمي قبل نحو ثلاثة أشهر.

وأوضح الأخ توفيق فضل عركل في تصريح لـ «الأيام» بأنه فوجئ أثناء دخوله صباح أمس إلى مبنى الأمن لزيارة والده بمنعه من زيارة والده من قبل أفراد الأمن، بحجة أن لديهم توجيهات من مدير الأمن بمنع أي زيارة لوالده.

وأضاف: «لقد تواصلت بعد ذلك مباشرة مع مدير الأمن لاستفساره عن أسباب منعنا من زيارة والدنا، فرد علينا بألفاظ لاتليق بمستوى المسئولية الملقاة على عاتقه، مهددا إيانا بالقول: «إذا حضر أي شخص منكم أو أقارب والدكم إلى مبنى الأمن لزيارته فإنني سوف أقوم باحتجازه وإيداعه السجن بجانب والدكم»، وطلب مني مغادرة مبنى الأمن فورا وأمر بإخراجي بالقوة».

وأضاف نجل المعتقل فضل عركل أيضا: «إننا وأمام هذه التصرفات والممارسات الخارجة عن النظام والقوانين والمخالفة تماما لمهام وواجبات الأجهزة الأمنية نناشد معالي النائب العام ووزير الداخلية التدخل لإيقاف تلك الممارسات، التي لا مبرر لها على الإطلاق، والتوجيه بتمكيننا من زيارة والدنا، لاسيما أنه يعاني من العديد من الأمراض المزمنة كالقلب والسكر، التي تتطلب رعاية واهتماما خاص، ونحمل الأجهزة الأمنية في ردفان مسئولية تدهور صحة والدنا أو تعرضه لأي مكروه لا سمح الله».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى