مدير عام المكلا يؤكد دعم المجلس المحلي لمستشفى الأمومة والطفولة

> المكلا «الأيام» فؤاد باضاوي:

> قال الأخ سالم صالح عبدالحق، المدير العام لمديرية مدينة المكلا رئيس المجلس المحلي: «إن مستشفى المكلا للأمومة والطفولة بحاجة إلى جهود كبيرة من إدارة المستشفى وكادرها الطبي والتمريضي، إلى جانب دعم واهتمام المجلس المحلي للمحافظة والمديرية نظرا لوقوعه في قلب المدينة وتوافد المرضى وحالات الطوارئ بكثرة إليه».

وأكد خلال زيارته للمستشفى أمس برفقة الأخ محمد الديلمي المدير العام للصندوق الاجتماعي للتنمية ود. مبارك بامحمود المدير العام للمستشفى، استعداد المجلس المحلي للمديرية لتوفير ما تحتاجه أقسام النساء والولادة والأطفال والخدج والحوادث من تجهيزات ومعدات طيبة، وبما يمكن المستشفى من رفع مستوى الخدمة الطبية والعلاجية للمرضى.

وأوضح المدير العام لمديرية مدينة المكلا وهو يزور المبنى الجديد الذي انتهى العمل فيه وأصبح جاهزا للعمل قائلا: «إن المبنى سيوفر توسعة للمستشفى، حيث تقرر نقل قسم الحوادث إليه بعد تجهيزه إلى جانب عيادات للأم والطفل والأسنان والمختبر وبنك الدم». وأشاد بمستوى العمل الذي نفذه مكتب ربيع خميس باسباع للمقاولات بكلفة ثمانية وخمسين مليونا وخمسمائة ألف ريال يمني بتمويل من المجلس المحلي لمديرية مدينة المكلا ويتكون من دورين.

وأكد استعداد المجلس للقيام بعملية صيانة وترميم وتجهيز أربع غرف في المبنى الملاصق لقسم الأطفال لاستخدامها للعزل والترقيد للأطفال المرضى.

وتم خلال الزيارة معرفة مدى إمكانية الصندوق الاجتماعي للتنمية في تقديم بعض التجهيزات والأثاث للمستشفى.

ومن جانبه أكد المدير العام للصندوق استعداد الصندوق لتقديم وتجهيز غرفة للخدج وكذا بعض الأجهزة والمعدات الطبية الخاصة بالأطفال.

وطلب المدير العام لمديرية مدينة المكلا رفع التصورات والنواقص التي يعاني منها المستشفى، ووعد بتبني هذه الطلبات مع الجهات المعنية وكذا ما يمكن تقديمه من المجلس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى