تكريم متميز لـ52 كادرا وعاملا بفرع شركة النفط اليمنية في محافظة حضرموت

> المكلا «الأيام» عمر فرج عبد:

>
أقيم بالمكلا الأربعاء الماضي الحفل التكريمي لفرع شركة النفط اليمنية محافظة حضرموت لـ52 كادرا وعاملا من فروع دوائر الشركة اليمنية بالمحافظة، ومنهم متقاعدون ومتوفون من العاملين في فرع الشركة، وهو تقليد سنوي يقيمه الفرع.

وفي الحفل الذي حضره د.سالم أحمد الخنبشي محافظ حضرموت أكد من خلال كلمته الدور الكبير الذي تلعبه شركة النفط اليمنية في الاستقرار التمويني بالمحافظة، وثمن جهود قيادة الشركة وكذا العاملين .

وأشاد بالمشاريع الاستراتيجية التي تقوم بها في حضرموت، وأعرب عن تقديره العالي لقيادة الشركة في تكريم العاملين، «الذي جعلت منه تقليدا سنويا، مما يعطي التميز الفعال في النفوس الطيبة لدى الجميع في العمل والإنتاج».

وأكد استعداد السلطة المحلية في المحافظة لإعطاء التوجيهات إلى فرع الهيئة العامة للأراضي باعتماد موظفي شركة النفط اليمنية بالمحافظة المخطط المخصص لهم، وإزالة أي إشكالية تعترضه.

وثمن م. محمد عمر باشراحيل مدير عام فرع الشركة بالمحافظة الجهود الذي يؤديها العاملون بالشركة، وقال: «إن التكريم يعد فخرا في إقامته كتقليد سنوي للعمال والكوادر والموظفين، ويعتبر من التقاليد الرائعة جدا التي نحافظ على إقامتها سنويا لإعطاء دافع قوي وحافز معنوي لكل العاملين في تشخيص مستواهم نحو النماء والتطوير لأداء الشركة دائما».

وكان الأخ عبدالله جمعان بن ضبيع رئيس نقابة التعدين والكيماويات بالمحافظة قد ألقى كلمة النقابة، وألقى الزميل عمر فرج عبد كلمة المكرمين، تحدث فيها عن النجاحات التي حققتها الشركة بفعل جهود العاملين، ومن خلفهم قيادة الشركة، وأشاد بالدور المتميز التي تؤديه الشركة في تقدير جهود العاملين بالشركة وتحفيزهم في التكريم التقليدي الذي أعطى ثماره للجميع.

وعقب ذلك قام د. سالم أحمد الخنبشي محافظ حضرموت بمعية الإخوة عوض عبدالله حاتم وكيل المحافظة لمديريات الساحل، وم. محمد عمر باشراحيل مدير عام فرع الشركة، وسعيد باجليده مدير عام الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة، وعوض باكونة رئيس فرع نقابة عمال الجهود، وسامي حمود منصور نائب مدير عام فرع الشركة بحضرموت بتكريم العاملين المبرزين بفروع الشركة بالمحافظة.

حضر الحفل عدد كبير من مدراء عموم الدوائر والمسؤولين بمحافظة حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى