القوات العراقية تعتقل 24 مطلوبا وتعثر على كميات كبيرة من الاسلحة في بغداد

> بغداد «الأيام» د.ب.أ :

>
أعلن المتحدث العسكري العراقي اللواء قاسم عطا أمس الأحد أن القوات العراقية تمكنت خلال الساعات الاربع والعشرين الماضية من اعتقال 24 شخصا غالبيتهم من المطلوبين والاستيلاء على كميات كبيرة من الاسلحة في اطار عملية فرض القانون في بغداد.

وقال عطا في تصريح صحفي إن القوات الامنية العراقية واصلت عمليات " تطهير مدن بغداد من الزمر الارهابية وتمكنت خلال الساعات الاربع والعشرين الماضية من اعتقال 24 شخصا غالبيتهم من المطلوبين في مناطق الكاظمية والاعظمية والمنصور وبغداد الجديدة والبياع والدورة والراشدية والمحمودية وان هذه العمليات أدت الى اصابة اثنين من العسكريين العراقيين بجروح".

وأضاف "تمكن اللواء 54 الفرقة السادسة في قاطع عمليات الكرخ من ضبط مخبأ للاسلحة والاعتدة والمتفجرات في منطقة العامرية من بينها 78 قذيفة هاون 60 ملم ، و40 قذيفة هاون 80 ملم ، وست قاذفات مدفع ، وعبوات مضادة للدروع ،وثمانية صواريخ كاتيوشا".

وتمكن "اللواء الخامس - شرطة وطنية في قاطع عمليات الكرخ من العثور على مخبأ للاسلحة والاعتدة في حي الرسالة من بينها 95 بندقية كلاشنكوف ، وتسعة صواريخ مختلفة الانواع، وثمانية قذائف هاون مختلفة الانواع ، ومدفع هاون عيار 60 ملم .

وقال عطا "تمكن اللواء 34 الآلي الفرقة التاسعة في قاطع عمليات الرصافة من ضبط مخبأ للاسلحة والاعتدة والمتفجرات في قاطع مدينة الصدر وشملت سبع بنادق رشاشة وعبوتين ناسفتين".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى