شركة (MTN) تختتم حملة 21 يوما

> صنعاء «الأيام» بشرى العامري:

> اختتمت صباح أمس شركة (MTN) حملة 21 يوما من عناية (MTN 2008)، التي تنظمها سنويا مجموعة (MTN) العالمية في الدول التي تعمل بها (21 دولة)، وتركز المجموعة على تنمية المجتمعات المحلية، حيث تضع تنمية المجتمع على رأس قائمة أولوياتها.

وفي الحفل الختامي الذي أقيم صباح أمس بهذه المناسبة أوضح الأستاذ لطف العلايا وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل أن «العمل الخيري هو عمل استثماري، لأنه يجد طريقه إلى قلوب الناس والحصول على تأييدهم في مجال الاستثمار»، مبينا أن «دورالقطاع الخاص يكاد يكون شبه معدوم ومحدود جدا في الجانب الخيري»، منوها إلى تميز دور الشركة في هذا الجانب وتميز مساعدتها بالديمومة والاستمرار.

كما أوضح الأستاذ عبدالملك الرضي وكيل أمانة العاصمة أن «المشاريع الاجتماعية التي قامت بها الشركة في مجال التشجير والشباب والرياضة والمعاقين والأيتام وغيرها كانت السباقة».

ودعا هذه الشركات إلى أن تحذو حذوها في هذا الجانب، كما أكد على تقديم الدعم اللازم للشركة وتذليل كل الصعوبات لاستمرار مشروعاتها الخيرية.

إلى ذلك بين السيد رائد أحمد الرئيس التنفيذي للشركة أن (MTN) تعد من طلائع الشركات التي تقوم بالأعمال الخيرية في إطار التعاون مع القطاع العام. وأوضح أن إستراتيجية الشركة قائمة على النهوض بالبلدان التي تعمل فيها، وهذا يتجسد من خلال إيصال التكنولوجيا الحديثة، وما يترتب عليها من مواكبة لكل ما هو جديد في عالم الاتصالات، وكذا المشاركة الفاعلة في الأعمال الاجتماعية ومساندة جهود الدول في هذا المجال.

وقال: «إن فكرة مشروع 21 يوما من عناية الشركة انفردت بها مجموعة(MTN)العالمية التي جاءت استجابة لطرح رئيس المجموعة لهذه الفكرة، وكانت التجربة الأولى في العام الماضي 2007، وشاركت فيها أغلب دول المجموعة». وأضاف: «شاركت بلادنا في هذه الحملة المباركة العام الماضي مشاركة مميزة.

وحصلت على مركز مميز ضمن الأوائل على مستوى المجموعة من حيث الأداء والإنتاج».

وأعلن أن «هذا النشاط سيتواصل ويتطور سنويا، لما من شأنه خدمة المجتمع اليمني في ظل قيادة الرئيس علي عبدالله صالح».

ودعا إلى إطلاق مبادرات مماثلة من جميع الجهات القادرة على خدمة المجتمع من أجل إضفاء البسمة والأمل والمستقبل الأفضل لأبناء شعبنا الكريم. واختتم الحفل بتكريم الشركة للجهات التي ساهمت في إنجاح هذه الفعالية.

الجدير ذكره أن حملة 21 يوما من عناية (MTN) السنوية ترمي إلى تنمية المجتمع، ورفد جهود الدولة الهادفة إلى الدفع بعجلة التنمية من خلال دعم ورعاية العديد من مشاريع التنمية المستدامة، وتشجيع كل الجهات المعنية على المشاركة الفاعلة في دعم برامج التنمية الاجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى