أكثر من 15 عضوا من محلي المسراخ في تعز يدعون لعقد اجتماع استثنائي

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي:

> رفع أكثر من 15 عضوا للمجلس المحلي لمديرية المسراخ بمحافظة تعز مذكرة إلى الأخ حمود خالد الصوفي محافظ تعز دعو فيها إلى عقد اجتماع استثنائي بغية سحب الثقة من مدير عام المديرية.

نظرا لارتكابه الكثير من المخالفات، منها: «عدم الدوام داخل المديرية مع التسيب الإداري الكبير داخل المديرية نتيجة الغياب المستمر، وعدم فهمه للعمل وعدم توقيع وختم المعاملات إلا بمقابل مادي، وحجز مشاريع المناقصات لغرض البيع والشراء فيها، وعدم إخضاعها للتنافس الشفاف بين المقاولين، وعدم وجود تفاهم بين أعضاء الهيئة الإدارية نتيجة لما يسببه المذكور من اختلالات وخلافات بين الأعضاء، وكذا المكاتب التنفيذية، حيث أصبح كل مدير مكتب يتصرف بالأمور كما يريد، والتوزيع العشوائي للمشاريع، الذي لايراعي الصالح العام بقدر ما يراعي الأمور الشخصية فقط، والتنفيذ السيء للمشاريع التي تنفذ، علما أن العديد منها متعثر بسبب سوء الإدارة».

وطالبت المذكرة (تسلمت «الأيام» نسخة منها) بضرورة «تشكيل لجنة من قبل المختصين لتقييم الأعمال الحالية، ودراسة احتياجات المديرية، ليتم وضعها في خطة مستقبلية وفقا للأولويات والإمكانيات».

الجدير بالذكر أن أكثر من 15 عضوا من محلي القاهرة في تعز كانوا قد طالبوا المحافظة أواخر الشهر المنصرم بعقد اجتماع استثنائي لسحب الثقة من مدير المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى