محلي مديرية دارسعد يعقد دورته الاعتيادية الثانية ويتخذ عددا من القرارات

> عدن «الأيام» خاص:

> عقد المجلس المحلي لمديرية دارسعد بمحافظة عدن خلال أمس وأمس الأول دورته الاعتيادية الثانية برئاسة د.فضل عبدالله الربيعي مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي بالمديرية، وحضور الأخ عبدالمنعم علي العبد الأمين العام للمجلس.. وخلالها ناقش المجلس عددا من التقارير الأساسية المدرجة في جدول أعماله، منها التقرير العام وتقارير اللجان المتخصصة وتقرير عن الحساب الختامي لعام 2007، مقدم من الدائرة المالية، وتقارير عن الكهرباء والنظافة والأشغال العامة.

وبعد مناقشة المجلس تلك التقارير باستفاضة اتخذ بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة، فوجه المجلس رسالة شكر للأخ مدير الوحدة المحاسبية على جهوده المبذولة والحالة الانضباطية للعاملين في المكتب وتفانيهم في أداء واجباتهم، وكذا رسالة شكر لقسم النظافة في المديرية.

وأرجأ المجلس مناقشة تقرير الأشغال العامة لاستكماله على ضوء الملاحظات والنواقص المشار إليها وشكاوى المواطنين.

ومن تلك القرارات والتوصيات التي اتخذها المجلس قرار تحويل مقلب قمامة دارسعد إلى حديقة عامة، وضرورة الاستفادة من الأحواش الكبيرة التي تم الاستيلاء عليها بطرق مختلفة في فترات سابقة في منطقتي البساتين واللحوم للمصلحة العامة كبناء المدارس والمستشفيات فيها.

كما أقر تشكيل لجنة لمتابعة التعويضات الخاصة بالمواطنين الذين تضررت منازلهم جراء الأعمال الجارية لشق الطرقات في منطقتي البساتين والمنطقة الشرقية، وإلزام المهندسين والمقاولين التقيد بالمخططات المعتمدة.. والعمل على تأهيل سوق القات القديم بالمديرية للمساعدة على تقديم الخدمات اللازمة للمواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى