فريق بحثي لمسح الحالات الاجتماعية في عموم أحور

> أحور «الأيام» أحمد المدحدح:

> يواصل فريق من الباحثين الاجتماعيين من صندوق الرعاية الاجتماعية برئاسة الأخت ابتسام صالح مهدي مديرة صندوق الرعاية الاجتماعية في مديرية أحور النزول الميداني لعزل وقرى مديرية أحور بهدف مسح الحالات الاجتماعية المستهدفة القديمة، المنتظرة والجديدة في إطار برنامج صندوق الرعاية الاجتماعية لعام 2008.

وذكرت رئيسة الفريق في تصريح لـ«الأيام» أن «هذا المسح قد وضعت له تهيئة مسبقة منذ مطلع العام الحالي من حيث قيامها بتحديد عزل المديرية وتقسيمها على ضوء التقسيم الإداري الجديد، مما يساعد على وصول الفريق إلى جميع الجهات المستهدفة الجديدة والقديمة، وكذا حالات الانتظار التي سبق أن رفعناها للمحافظة».

وأشارت إلى أن «عدد الحالات الاجتماعية الحالية للمديرية 2190 حالة وسيرتفع عددها لعام 2008 وفق نتائج المسح الذي يقوم به الفريق بطريقة دقيقة من خلال جمع بيانات كل حالة اجتماعية، وقد عقدت بشأنها دورة تدريبية سابقة حول كيفية ترجمتها على أرض الواقع».

وشكرت الأخت ابتسام «الأيام» على جهودها في متابعة قضايا المديرية، وقدمت الشكر للمحافظ م.أحمد الميسري ومدير صندوق الرعاية في المحافظة على اهتمامهما بوصول الفريق إلى جميع الحالات المستهدفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى