محافظ المهرة لدى زيارته التفقدية لمديريتي سيحوت والمسيلة: مرحلة الشعارات ولت وهذه المرحلة مرحلة عمل

> الغيظة «الأيام» خاص:

> قام الأخ علي محمد خودم محافظ محافظة المهرة بزيارة تفقدية أمس لمديريتي المسيلة وسيحوت تفقد خلالها سير العمل في عدد من المشاريع الخدمية والإنمائية الجاري العمل فيها في المديريتين، كما وضع حجر الأساس لمشروعي مدرسة المسيلة للتعليم الأساسي بتكلفة إجمالية 140 ألف دولار، ووحدة صحية في المديرية بتكلفة إجمالية 65 ألف دولار، بالإضافة إلى زيارته لمستشفى سيحوت للأمومة والطفولة الذي أنشئ بتمويل من وزارة الصحة بتكلفة إجمالية 65 مليون ريال.

كما زار مؤسستي المياه والصرف الصحي والكهرباء بسيحوت، استمع خلالها من المسئولين إلى سير العمل في المؤسستين والصعوبات التي تواجه عملهما، وحث المسئولين والعاملين على مضاعفة الجهود في سبيل توفير خدمة المياه والتيار الكهربائي للمواطنين دون توقف.. مؤكدا على وضع المعالجات المناسبة للتغلب على تلك الصعوبات.. إلى جانب تفقده لسير عملية الامتحانات في المديريتين.

كما التقى الأخ المحافظ مواطني المديريتين وتحدث إليهم قائلا: «زيارتنا هذه هدفها الأساس الالتقاء بكم عن قرب، والاستماع لهمومكم وتنفيذ مطالبكم».

وأضاف: «مرحلة الشعارات ولت، وهذه المرحلة مرحلة عمل، إننا نعول كثيرا على المجالس المحلية في القيام بدورها المنوط بها في إيجاد التنمية المحلية والاهتمام بقضايا واحتياجات المواطنين.. وأي مسئول أو مدير فاشل سنغيره مهما كان».

وكان الأخ المحافظ قد التقى أعضاء المجالس المحلية والشيوخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بسيحوت والمسيلة، ومديري المكاتب التنفيذية، واستمع منهم إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم واحتياجات المديريتين من المشاريع الأساسية والخدمات العامة.

رافق المحافظ في هذه الزيارة الأخ سالم عبدالله نيمر الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، وطويرد حبريش كلشات رئيس لجنة التنمية، وسمير مبخوت هراش مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، ومبارك مساعد حسين مدير أمن المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى