مياه المجاري بالبيضاء تعطل تجارة العسل وتعرض أصحابها للخسارة

> البيضاء «الأيام» بدر المقيبلي:

>
مياه المجاري تجري وسط شارع العسل وامام المحلات التجارية
مياه المجاري تجري وسط شارع العسل وامام المحلات التجارية
تسببت مياه المجاري الراكدة والمحتقنة لأكثر من شهر في مدينة البيضاء في الشارع الذي تقع فيه محلات بيع العسل بالقرب من سوق القات بتعطيل تجارة العسل، وتعرض أصحاب المحلات لخسائر كبيرة نتيجة لانسداد شبكة المجاري في هذا المكان، مما أدى إلى طفح مياه المجاري وامتلاء الشارع بها مما تسبب في عرقلة حركة المارة، وفي انبعاث الرائحة الكريهة وانتشار البعوض والحشرات.

وشكا أصحاب المحلات لـ«الأيام» بمرارة نتيجة لمعاناتهم الطويلة لأكثر من شهر وقالوا:«إن تحقن مياه المجاري طول هذه الفترة تسبب في تعطل تجارتنا، وتسبب لنا في عجز كبير بسبب عدم مجيء المواطنين والزبائن في هذا الشارع، إضافة إلى خوفنا من إصابتنا بالأمراض، وكذا عدم قدرتنا على البقاء في محلاتنا بسبب الروائح الكريهة».

وأضافوا: «إننا طرقنا جميع الأبواب الحكومية بالمحافظة، وطرحنا معاناتنا على الإخوة في مؤسسة المياه والصرف الصحي والمجلس المحلي والمسئولين دون أن نلقى أي تجاوب، فأصبحنا غير قادرين على تسيير أمورنا اليومية وتوفير متطلبات أسرنا وأطفالنا وإيجارات محلاتنا».

وعبر صحيفة «الأيام» يأملون وصول شكواهم إلى الأخ محافظ البيضاء الأخ محمد ناصر العامري الذي نال ثقة أبناء المحافظة لإنهاء معاناتهم، وحتى لا تتعرض محلاتهم للإقفال، ويرمون إلى دكة العاطلين، شاكرين لصحيفة «الأيام» الدور الإعلامي المميز الذي تقدمه لخدمة أبناء الوطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى