قائد المنطقة العسكرية الشرقية يلزم ضابطا بإعادة قطعة أرض خاصة بمدير إعلام حضرموت

> المكلا «الأيام» فؤاد باضاوي:

> قوبلت التوجيهات والإجراءات الصارمة للأخ العميد الركن محمد علي محسن قائد المنطقة العسكرية الشرقية بإعادة قطعة الأرض الخاصة بالزميل طارق عوض باحشوان مدير إدارة الإعلام بالإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة، التي كانت موضوع نزاع مع أحد الضباط العسكريين.. قوبلت بارتياح واسع في الأوساط الإعلامية والثقافية بمحافظة حضرموت، كون الزميل باحشوان يمتلك وثيقة شرعية بالأرض الواقعة في منطقة بويش شرق مدينة المكلا منذ العام 92م.

وقام الأخ علي الضبوي، مدير فرع المؤسسة الاقتصادية منطقة حضرموت، بتسليم الزميل باحشوان أرضيته بمحضر استلام موقع بين الطرفين المتنازعين بعد إخلاء الأرض من قبل الضابط دون دفع أية مخاسير من قبل الزميل باحشوان نظير ما قام به الضابط من بناء في الأرض بحسب توجيهات قائد المنطقة الشرقية. وأعرب لـ «الأيام» الزميل طارق باحشوان عن شكره وتقديره الخالصين للأخ قائد المنطقة الشرقية العسكرية والأخوة حمود الأشموري قائد الشرطة العسكرية بالمحافظة، وعبدالله باوزير رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي للمحافظة، و علي الضبوي مدير فرع المؤسسة الاقتصادية الذين كان لهم دور كبير في وصول قضيته لقائد المنطقة الذي بدوره قام مشكورا بحلها».

وقال باحشوان :«إن هذه البادرة الطيبة تعد خطوة مهمة وجريئة على طريق القضاء على ظاهرة السطو والبناء العشوائي في أراضي الغير دون مسوغ قانوني، ورادعا قويا لمثل هذه التصرفات التي تسيء للسلم الاجتماعي والقوات المسلحة الباسلة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى