مشكلة الكهرباء امام محكمة الشباب في تعز

> تعز «الأيام» خاص:

> تواصل محكمة الشباب التي ينظمها المركز الوطني الثقافي للشباب في تعز بدعم من الصندوق الوطني للديمقراطية انعقادها اليوم الخميس 3 يوليو الجاري.

وستعقد المحكمة جلستها الثانية للمرحلة الثانية -2008 2009م في محافظة الحديدة وذلك بقاعة هيئة تطوير تهامة.

وسيقف شباب المحكمة أمام القضايا والمشاكل التي تتعلق بالكهرباء والشباب خاصة المواضيع المتعلقة بتأثير انقطاع الكهرباء على التنمية وتأثير انقطاعها على الطلاب وكذا المواضيع المتعلقة بارتفاع سعر التعرفة خاصة في المناطق الحارة وعدم مواكبة الزيادة في الإنتاج الكهربائي مع التوسع العمراني.

كما سيقف شباب المحكمة أمام دور الوزارة في التوعية باستهلاك الكهرباء وإلى أين وصلت المحطة الغازية وغيرها من المواضيع.

وفي تصريح للأخ عبدالله عبدالإله سلام، مدير مركز الشباب أكد أن جلسة الكهرباء ستركز على المشكلات والمعوقات التي يعاني منها هذا القطاع المهم والصعوبات التي تواجه الجهات المعنية وسيكون هناك حضور للجنة الخدمات بمجلس النواب والسلطة المحلية ووزارة الكهرباء.. وستسفر الجلسة عن العديد من التوصيات التي سيتم متابعتها وتفعيلها عن طريق شباب وفتيات المحكمة.

جدير بالذكر أن برنامج محكمة الشباب يهدف إلى تنمية مهارات الشباب في الحوار والضغط والمناصرة والتعاطي الإيجابي مع قضايا مجتمعهم، علما أن محكمة الشباب قد عقدت 8 جلسات ناقشت فيها العديد من القضايا كالتعليم في اليمن والتعليم الجامعي والأهلي والصحة والسكان والقات والشباب والرياضة وتدرب مجموعة من شباب المحكمة على الضغط وكسب التأييد لتوصيات هذه الجلسات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى