محافظ لحج يتفقد مشروع الصالة المغلقة

> الحوطة «الأيام الرياضي» هشام عطيري:

>
قام الأخ محسن النقيب محافظ محافظة لحج أمس الأول بزيارة تفقدية لمشروع الصالة المغلقة بالحوطة، حيث كان في استقباله هناك الإخوة ضياء قباطي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، ومختار عبدالسلام، نائب مدير المكتب، ومدير إدارة الاتحادات والأندية خالد الحوت، ومدير الصالة المغلقة ياسر الجابري.

حيث طاف الأخ المحافظ بالصالة واستمع من مدير عام المكتب إلى مكونات الصالة المغلقة وأهميتها حال استكمالها، واستفادة الشباب في ممارسة مختلف الألعاب..كما استمع الأخ المحافظ إلى المشاكل والعراقيل التي تؤخر عملية استكمال مشروع الصالة وأهمها توصيل خدمات الكهرباء والمياه.

وعقب زيارته أدلى محافظ المحافظة بتصريح لـ«الأيام الرياضي» قال فيه:«أعبر عن سعادتي برؤية هذا المنجز الذي سيخدم شباب المحافظة ويوسع دائرة الألعاب التي سيمارسها الشباب حال افتتاح الصالة.. وأدعو إلى الحفاظ على هذا الإنجاز الذي يعتبر ملكا للشباب».

ودعا الأخ المحافظ قيادة مكتب الشباب والرياضة برفع تقرير متكامل عن جميع النواقص التي أخرت افتتاح الصالة ومناقشتها مع الجهات المعنية في أسرع وقت ممكن..وأشار إلى أن رياضة لحج يجب أن تكون في مستوى أفضل من مستواها الحالي نظرا لوجود العديد من المنشآت الرياضية في المحافظة وأهمها ملعب معاوية.

كما طالب الأندية ببذل قصارى جهدها لإبراز المواهب والأبطال في مختلف الألعاب، وعدم التركيز على لعبة واحدة فقط، لأن المحافظة في الفترة الماضية حققت العديد من الإنجازات على مستوى ألعاب الظل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى