طائرة الشعلة تحلق فوق سماء مسابقة كأس الرئيس الثامنة وتجمع ثنائية الموسم

> صنعاء «الأيام» علي باسعيدة:

>
الشعلة بطل طائرة كأس الرئيس
الشعلة بطل طائرة كأس الرئيس
احتفظ فريق طائرة الشعلة ببطولة كأس رئيس الجمهورية للكرة الطائرة بعد فوزه في اللقاء الختامي الذي جرى أمس على صالة 22 مايو بأمانة العاصمة على فريق الصقر من تعز ليحقق الشعلة هذا الموسم بطولتي الدوري والكأس.

بداية شعلاوية سهلة

على غير المتوقع كان الصقر التعزي في شوط المباراة الأول صيدا سهلا لنجوم الشعلة الذين تفوقوا في هذا الشوط رغم أن الصقراوية أبدوا بعض المقاومة في بداية اللقاء لينهي معد الشعلة هاني الخضر الشوط لمصلحة الشعلة 25/ 16.

شوط العودة الصقراوية

في الشوط الثاني أراد الصقر العودة للمباراة وإيقاف المد الشعلاوي وهو ما اتضح من خلال تبادل الهجمات القوية والإنهاء الصحيح من قبل لاعبي الفريقين اللذين تعادلا أكثر من مرة لتؤول بعد ذلك الأمور لمصلحة الشعلاوية إثر هجمات مركزة من قبل أسار والمجعلي ومحمد حسن في ملعب الصقر الذي افتقد التغطية الجيدة رغم الجهد الوافر للاعبيه غير أن خبرة لاعبي الشعلة كانت الرابحة فأنهوا الشوط لصالحهم 21/25.

شوط الإثارة والغضب على التحكيم

كان الشوط الثالث هو الأروع والأمتع، حيث أظهر لاعبو الفريقين مهاراتهم وإبداعاتهم التي استمتع بها الحضور الكبير..وكان الصقر الأقرب لانتزاع هذا الشوط في أكثر من مناسبة،وكان نجم الشوط وبلا منازع لاعبه نزار الجلال..الصقر كان الأسبقية في هذا الشوط في أكثر من مناسبة بل وكان قريبا لحسمه، حيث وصل إلى النقطة 22/24 غير أن أخطاء لاعبيه أحيت الأمل لدى الشعلة، وإن كانت كرة الجلال المفترض احتسابها تنهي الشوط لمصلحة الصقر 27/29 إلا أن الطاقم التحكيمي اعتبرها لعبت للآوت وهي لامست أحد لاعبي الشعلة لتتوتر أعصاب الجلال وزملائه ليذهب الشوط للشعلة 28/30 ويفوز بالمباراة والكأس الثامنة.

تكريم الأبطال

في ختام المباراة قام الإخوة عبدالله هادي بهيان وكيل وزارة الشباب والرياضة وعبدالحميد السعيدي الوكيل المساعد وخالد صالح حسين مدير عام النشاط الرياضي ومحسن أحمد صالح رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة بتكريم فريق الشعلة بكأس البطولة والميداليات الذهبية ونال الصقر الميداليات الفضية.

- أدار المباراة الدولي المرشح عبدالله مزروع حكم أول والدولي المرشح أحمد المروعي حكم ثان والأخت عبير السلامي مسجلة وعلي الزرقة لائحة وعارف قاسم وابراهيم الظفري خطوط وراقبها حسين عوض العزاني وأشرف عليها خالد البنا من الاتحاد العام.

- تم نقل وقائع المباراة مباشرة عبر قناة «سبأ» بصوت الزميل جميل أبو الأيهم وبمساعدة الحكم والمحاضر الدولي فريد غالب والزميل عوض بافطيم.

- مايسترو التشجيع في المدرجات خالد حداد كان حاضرا وفرقته وأضفوا على المباراة البهجة والسرور لترديدهم الأهازيج والشعارات الجميلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى