الهيئة الإدارية لجمعية المتقاعدين الاجتماعية في عدن:منذ 10 أشهر لم يحصل المتقاعدون على حقوقهم من إستراتيجية الأجور

> عدن «الأيام» خاص:

> عقدت الهيئة الإدارية لجمعية المتقاعدين الاجتماعية محافظة عدن اجتماعها الدوري أمس برئاسة الدكتور جعفر الشلالي رئيس الجمعية، ووقفت الهيئة في اجتماعها أمام القضايا المدرجة في جدول اجتماعها، وأبرزها حقوق المتقاعدين التي لم يحصلوا عليها حتى يومنا هذا.

وقد وجهت مناشدة للأخ محافظ عدن بهذا الصدد تضمنت ما يلي:

«لقد انتظر المتقاعدون عشرة أشهر منذ أكتوبر 2007 حتى اليوم للحصول على حقوقهم في زيادة الأجور للمرحلة الثانية من إستراتيجية الأجور.

كما لايزال البعض ينتظرون حقهم في زيادة معاشاتهم للمرحلة الأولى من إستراتيجية الأجور على الرغم من التجاوب الإيجابي من قبل الأخ الدكتور يحيى الشعيبي وزير الخدمة المدنية والتأمينات ونائبه مع الجمعية، والتوجيه بسرعة صرف مستحقات المتقاعدين الذين لم يحصلوا عليها نتيجة تأخر البيانات في مكتب التأمينات في عدن.

وقد أقرت الهيئة الإدارية توجيه مذكرة عاجلة للدكتور عدنان الجفري محافظ عدن تناشده فيها رفع حالة الظلم والمعاناة التي يعيشها المتقاعدون بسبب تأخر المرحلة الثانية من إستراتيجية الأجور.

وفي هذا الإطار أكدت الهيئة الإدارية أن الحالة التي وصلت إليها أحوال المتقاعدين إنما هي جراء الأوضاع العامة في البلاد، وبذلك تطالب السلطة بالكف عن الاعتقالات والإفراج عن المعتقلين السياسيين وأصحاب الرأي، وإصلاح الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في البلاد، كما تطالب المتقاعدين كافة بالمساهمة والمشاركة في الفعالية التي ستقام يوم 2008/7/7».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى