اختتام ناجح لمسابقة مهارات الاستعراض لكرة القدم

> عدن «الأيام الرياضي» مصطفى غيلان:

> جرت أمس الأول مسابقة في استعراض مهارات لعبة كرة القدم برعاية الأخ جمال اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن بالتعاون مع البيت الثقافي الألماني والتي نظمها منتدى الإعلام الرياضي.

وقبل إجراء المسابقة تمَّ عرض فيلم وثائقي حول فن استعراض كرة القدم، ثمَّ ألقى جمال اليماني كلمة أعرب فيها عن أهمية إقامة هذه المسابقة الكروية لأول مرة في محافظة عدن..مشيدا بجهود منتدى الإعلام الرياضي والثقافي وجهود الهيئة التحكيمية والمنسقة وبدعم البيت الثقافي الألماني..مشيرا إلى أهمية تنامي العلاقات وتطوير أوجه وسبل التعاون مع ألمانيا وتنمية أواصر العلاقات على الصعيد الثقافي بين بلادنا وألمانيا.

كما ألقى الأخ كرستيان كلمة أشار فيها إلى دعم منظمات المجتمع المدني وبضرورة تعزيز الجهود المشتركة بين البلدين لما يخدم تطوير العلاقات الودية..مثنيا بدور مدير مكتب الشباب على مايقوم به من جهود لدعم الحركة الرياضية في المحافظة..وفي الختام شكر الأخ جميل طربوش الأخ جمال اليماني على رعايته لهذه المسابقة النوعية ولروح الدعم الألماني لدعم مثل هذا الإطار والتكوين الناشيء في عدن لأنه يشكل إضافة نوعية.

وبعد ذلك جرت المسابقة بعد أن قسمت لجنة التحكيم المكونة من د. عبدالملك بانافع وجميل طربوش وكرستيان مدير البيت الثقافي الألماني بإشراف جمال اليماني المتسابقين إلى ثلاث فئات براعم ناشئين شباب وأسفرت النتائج على النحو التالي:

عارف محمد عبادي، حسن سعيد أحمد، علي محمد البجيري، عبدالله أحمد السقاف، معاذ عبدالملك بانافع، محمد عبدالرحمن السعدي، ناصر أنيس أحمد، معتز محمد سعد وصبري وهيب..وفي الختام تمَّ تكريم الفائزين بشهادات تقديرية وجوائز عينية..والجدير بالذكر أن المنتدى الإعلامي سيقيم مسابقة في فن التعليق الرياضي برعاية البيت الثقافي الألماني بالمحافظة ومكتب الشباب والرياضة بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى