تجاوبا ما نشرته صحيفة «الأيام» العامري محافظ البيضاء يأمر بإصلاح المجاري في شارع العسل

> البيضاء «الأيام» بدر المقيبلي:

> تجاوبا مع ما نشرته «الأيام» في عددها الصادر الخميس 2008/7/3 تحت عنوان (مياه المجاري بالبيضاء تعطل تجارة العسل وتعرض أصحابها للخسارة) أمر المحافظ بحل المشكلة وإنهاء المعاناة.

وفي اتصال هاتفي بـ «الأيام» أفاد الأخ محمدعبدالقادر القاضي مدير عام مكتب الإعلام بديوان المحافظة أن «الأخ محمد ناصر العامري محافظ البيضاء فور وصول صحيفة «الأيام» إليه وقراءة الموضوع أعطى توجيهاته الصريحة لمدير المياه والصرف الصحي بمدينة البيضاء لإلزامه بالنزول الفوري إلى شارع محلات العسل للاطلاع على معاناة أصحاب المحلات التجارية، وحل مشكلتهم وإنهاء معاناتهم وتوصيل شبكة المجاري من الشارع إلى الشبكة الرئيسية».

وأضاف القاضي: «تأكيد الأخ المحافظ أن حماية أموال الناس وأمنهم واستقرارهم وتشجيع الاستثمار وازدهار محافظة البيضاء هي من أولويات برنامجه، وأن للثقة التي منحت له والحب والوفاء والتقدير الذي حصل عليه فإنه سيرد بأكثر من ذلك».

واختتم القاضي اتصاله بالقول: «إن شكاوى المواطنين وتظلماتهم تأخذ الأولوية في عمل الأخ المحافظ الذي يحرص على فتح مكتبه وتلفونه ومنزله لاستقبال المواطنين في أي وقت للاستماع إلى همومهم ومطالبهم، وتقديم العون والمساعدة لهم». شاكرا لـ «الأيام» الخدمة الإنسانية التي تقدمها في نقل معاناة المواطنين إلى الجهات المختصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى