كأس الرئيس يدخل مراحل الحسم.. حامل اللقب يتأهب والاتحاد يترقب وحضرموت تحتضن الشعبين والحالمة تنتظر الأخضرين

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

>
دكة البدلاء التلالية .. ونظرة تأمل للقادم
دكة البدلاء التلالية .. ونظرة تأمل للقادم
اقتربت منافسات بطولة كأس الرئيس من ختام أدوارها المتقدمة بمشاركة ثماني فرق استطاعت الوصول إلى دور الثمانية، واقتربت كثيرا من نهائي البطولة الغالية، وهي (التلال، الهلال، شباب الجيل، وحدة عدن، الرشيد، اتحاد إب، شعب حضرموت وتوأمه الإبي).

لقاءات إياب دور الثمانية ستحمل معها فواصل التشويق لكل المتابعين، على اعتبار أن دور الذهاب لم يكشف اللثام على فريق قد ضمن التأهل، وبقيت جميع المباريات مفتوحة على مزيد من الاحتمالات.

الهلال الساحلي حامل لقب الدوري والساعي لثنائية الموسم كان آخر المتأهلين لهذا الدور، بعد مباراة مثيرة جمعته بوصيفه الأهلي الصنعاني، واستطاع أبناء الساحل الغربي حسم وقائعها الخميس الماضي بهدفين نظيفين أهلتهما لدور الثمانية ووضعتهما وجها لوجه مع شباب الجيل في مباراة جرت وقائعها عصر أمس وانتهت بفوز الهلال بهدف دون رد ولايزال الجيلاويون في انتظار لقاء إياب الدور يوم غد الثلاثاء..وفيما يلي لقاءات إياب دور الثمانية والذي ستقام على أربعة ملاعب في تعز وإب وحضرموت .

لقاء الزعامة.. لمن الابتسامة؟

على ملعب العلفي بالحديدة التقى الهلال و الجيل أمس ضمن ذهاب دور الثمانية، وانتهى اللقاء بفوز الهلال بهدف، في انتظار الإياب الذي سيوضح لمن ستكون الابتسامة..زعيما الساحل الغربي تواقان للقاء الذي سيجمعهما غدا الثلاثاء، ويبدو أن الهلال الأكثر حزما لإنهاء ما تبقى من بصيص أمل للجيل للخروج من المولد على الأقل (بحمص).

شباب الجيل يعاني من ظروف قد تجعله يعتبر خروجه من دور الثمانية كإنجاز للفريق الذي يخوض اللقاء القادم دون مدرب، وعلى عكس ما يدور في أروقة الجيل نجد أن الهلاليين قد استعانوا بالمدرب الوطني عمر باشامي للإشراف على الفريق بديلا عن الكابتن سامي النعاش، ولازال باشامي يتابع ما يدور في مباريات الهلال عن كثب.

الوحداوي أدهم سالم .. والغياب  عن لقاء اليوم
الوحداوي أدهم سالم .. والغياب عن لقاء اليوم
حامل اللقب يتأهب والاتحاد يترقب

عصر اليوم الاثنين سيكون ستاد 22 مايو الدولي في إب على موعد مع لقاء خاص يكتسب الخصوصية من خلال اللقاء الذي سيجمع حامل اللقب (تلال عدن) بالمضيف (اتحاد إب) ويدخله أبناء إب بروح مغايرة لحسم بطاقة العبور للدور نصف النهائي، بعد أن اقتربوا منه بتعادلهم مع التلال في عدن بهدف لمثله.

حامل اللقب يتأهب فربما يكون الخروج أقرب من أي وقت مضى، وبالتالي يترقب لاعبو الاتحاد لاغتنام فرصة التعادل والاستفادة من هدف مرتضى عشة في شباك عمروس خاصة وأن التلال ما يزال يعاني من الغيابات في صفوفه حيث يغيب خالد بلعيد ورأفت الأصبحي للإصابة وأمين عوض وكرم رياض لظروف خاصة..فهل يفعلها التلاليون ويقلبون الطاولة على الاتحاديين؟

حضرموت تحتضن الشعبين

يستضيف ملعب بارادم شعب حضرموت وشعب إب في لقاء يحتضن الشعبين الذي لا يقبل القسمة على اثنين..شعب حضرموت يدخل اللقاء بتفوق الهدفين اللذين سكنا الشباك الإبية في ذهاب الدور..ومن جانبه يسعى الشعباويون إلى تدارك الأمر بتقديم مباراة هجومية على ما يبدو، على اعتبار أن التقوقع كل في مركزه لن يخدم شعب إب، وقد يجعل من أمر وصوله إلى النصف النهائي أبعد من المسافة الفاصلة ما بين محافظة إب ومحافظة حضرموت الذي كتب لها أن تحتضن الشعبين في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين.

الأخضران يلتقيان في موقعة الشهداء

رشيد الحالمة (تعز) يستقبل أخضر عدن (الوحدة) في لقاء تكرر كثيرا هذا الموسم.. أبناء عبدالله الكاتب قدموا مباراة ممتازة في عدن، واستطاعوا من خلالها التفوق على وحداوية عدن أداء ونتيجة، وهم يستعدون للإجهاز على ما تبقى من أمل لأبناء الراعي في ملعبهم ووسط جمهورهم على أرض ملعب الشهداء.

هل يفعلها شباب التلال وينتفضون على أبناء الاتحاد؟
هل يفعلها شباب التلال وينتفضون على أبناء الاتحاد؟
وحدة عدن يدخل اللقاء وهو يمني النفس بإحراز هدف مبكر قد يحقق المطلوب ويجعل الأمور تتصعب على الرشيد..الأخضران يلتقيان في موقعة الشهداء اليوم في انتظار ما ستؤول إليه نتيجة اللقاء وسط غيابات وحداوية أبرزها غياب محمد العنبري وساهر عبدالله وأدهم سالم للإيقاف والإصابة، والقائمة الوحداوية ستدخل عليها الكثير من التعديلات في مباراة اليوم. >>>

مباريات اليوم

اتحاد إب × التلال - مباراة الذهاب 1/1

شعب حضرموت× شعب إب - مباراة الذهاب 2/2

الرشيد× وحدة عدن - مباراة الذهاب 1/1

مباراة الثلاثاء

شباب الجيل× الهلال - مباراة الذهاب صفر/1.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى