مدير أعماله:رونالدينيو في ميلان بنسبة 90 بالمائه

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
قال روبرت دي اسيس شقيق ووكيل أعمال اللاعب البرازيلي رونالدينيو صانع ألعاب برشلونة الاسباني أن موكله يقترب من الانضمام إلى فريق ايه سي ميلان الايطالي بنسبة 90%.

ومن جانبه قال ادريانو جالياني نائب رئيس نادي ميلان أن المفاوضات مع رونالدينيو شهدت تقدما كبيرا مؤكدا أن روني رفض عرضا مغريا من مانشستر سيتي الانجليزي.

وقال جالياني لصحيفة «لاستامبا» الايطالية:«رونالدينيو رفض عرض مانشستر سيتي وهو ما كان يضع بعض الشكوك حول قبول العرض المقدم من جانبنا».

وأصبح رحيل رونالدينيو عن برشلونة في حكم المؤكد بعد أن أعلن بيب جوارديولا المدير الفني الجديد للفريق الكتالوني أن رونالدينيو لن يكون ضمن خطته في الموسم المقبل.

وأضاف جالياني:«رونالدينيو لم يعد ضمن أهداف جوارديولا، ولذلك فإن المقابل المادي سيختلف..المشكلة في الراتب الذي سيتقاضاه..انتقال على سبيل الإعارة؟ .. هذا أمر يعتمد على المفاوضات مع برشلونة».

فضيحة جديدة تضرب كرة القدم الإيطالية

< يواجه خمسة لاعبين تهمة التلاعب في نتائج مباراتي أتلانتا وليفورنو في الموسم الماضي من الدوري الإيطالي،وتتعرض الاتهامات لجيان باولو بيلليني لاعب أتلانتا وديفيد باليري قائد ليفورنو وإيمانويل فيليبيني وشقيقه أنطونيو وأليساندرو جراندوني،وتتعلق الاتهامات بمباراتي الفريقين في الموسم الماضي وانتهت الأولى بتعادلهما 1-1 في الـ23 من ديسمبر الماضي، وانتهت الثانية بفوز أتلانتا 2-3 في الرابع من مايو.

وهذه ليست المرة الأولى في الدوري الإيطالي، وكانت الأزمة الأبرز في موسم 2006 عندما تم خصم نقاط من فرق ميلان وفيورنتينا ولاتسيو وهبوط يوفنتوس إلى دوري الدرجة الثانية.

نيدفيد يتحدى جماهير يوفنتوس: نحن نرحب بستانكوفيتش

< رحب بافيل نيدفيد لاعب وسط نادي يوفنتوس الإيطالي بانضمام ديان ستانكوفيتش إلى صفوف فريقه قادما من إنتر ميلان على الرغم من اعتراضات مشجعي فريقه على إتمام الصفقة..وقال نيدفيد في تصريح لصحيفة «جازيتا ديللو سبورت» الإيطالية نشرته أمس الأحد :«ديان لاعب قوي جدا وأتمنى اللعب بجواره».

وانضم نيدفيد إلى مدربه كلاوديو رانييري في مغازلة نجم إنتر ميلان، إذ قال رانيري الجمعة الماضي:«سأكون سعيدا بضم ستانكوفيتش وأؤمن أن جماهيرنا سيرحبون به قريبا في ملعبنا».

إلا أن إعلان الناديين عن جدية المفاوضات بينهما لبحث انتقال اللاعب بعد اتفاقه مبدئيا مع يوفنتوس أغضب جماهير الأخير التي خرجت في مظاهرات ترفض إتمام الصفقة وتنادي على منتديات المشجعين بإيقافها.

ولم تغفر جماهير يوفنتوس لستانكوفيتش رفضه عرض ناديهم للتعاقد معه في 2004 عندما كان يلعب لنادي لاتسيو، كما لا تزال تصريحاته حول إدانة يوفنتوس بالتلاعب في نتائج مباريات الدوري في ذاكرتهم..إلا أن آراء الجماهير لم تمنع نيدفيد من التصريح بأنه يأمل في تكرار إنجاز عام 2003 بصحبة ستانكوفيتش بالفوز بالدوري الإيطالي.

وقال نيدفيد:«قائمتنا الحالية قوية ويمكننا تحقيق اللقب ولكننا نأمل في ضم بضعة لاعبين كبار إلى الفريق».

مان يونايتد يستعد لعودة الأسطورة كانتونا

أسطورة فرنسا السابق إريك كانتونا من الممكن أن يعود إلى « أولد ترافورد» مرة أخرى ولكن هذه المرة كمساعد مدرب للسير أليكس فيرغسون.

فيرغيسون الذي ينتظر أن يخسر خدمات مساعده البرتغالي كارلوس كيروش الذي يستعد لخلافة البرازيلي لويس فليبي سكولاري في تدريب المنتخب البرتغالي يرى أن عودة الفرنسي كانتونا ستكون في توقيت مثالي .

الصديق المقرب من كانتونا كشف لصحيفة انجليزية أن « إريك يحب مهنة مساعد المدرب في فريق مثل مانشستر يونايتد ,ومن الممكن أن ينضم إلينا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى