جمعية الشباب والعاطلين عن العمل بمودية تستنكر ملاحقة الأجهزة الأمنية لرئيسها مع عدد من الناشطين

> مودية «الأيام» خاص:

> استنكرت جمعية الشباب والعاطلين عن العمل بمديرية مودية محافظة أبين ملاحقة الأجهزة الأمنية بالمديرية والمحافظة للأخ الناشط السياسي ناصر حسين القاضي عضو سكرتارية مجلس التنسيق للفعاليات السياسية والمدنية ورئيس الجمعية بمودية.

جاء ذلك في البيان الذي أصدرته الجمعية أمس الأحد، والذي أكدت فيه أن «الشباب والعاطلين عن العمل بمودية سيواصلون درب نضالهم السلمي مع كافة أبناء الجنوب حتى استعادة كافة الحقوق المنهوبة، وأن ملاحقة الأجهزة الأمنية للأخ ناصر القاضي رئيس الجمعية لن تزيدهم إلا تصميما على مواصلة هذا الدرب، حتى لو نجحت أجهزة الأمن في اعتقاله».

كما أعلنت الجمعية في بيانها «انضمام أعداد كبيرة من الشباب المستجدين بالقوات المسلحة العائدين من صعدة، بعد أن تم ترحيلهم إليها بحجة أنهم سيرحلون إلى شبوة، بالرغم من أنهم حديثو الالتحاق بالقوات المسلحة، ولم يتم ترقيمهم إلى الآن».

كما أكدت الجمعية في ختام بيانها «أنها جزء لايتجزأ من مجلس التنسيق للفعاليات السياسية بمودية، وأنها بناء على قرار المجلس ستشارك في مهرجان 7/7 في عدن بأعداد كبيرة من الشباب».

يذكر أن إدارة البحث الجنائي بمودية كانت قد وجهت أوامر حضور للإخوة الناشطين السياسبين بمودية، وهم: علي محمد لعجمية رئيس مجلس التنسيق، الصديق بلعيد نائب رئيس المجلس رئيس جمعية المناضلين، ناصر حسين القاضي عضو سكرتارية المجلس رئيس جمعية الشباب والعاطلين عن العمل، محمد عبدالله مشدود عضو المجلس، وذلك عقب المهرجان الجماهيري الكبير الذي شهدته مودية الإثنين الماضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى