بعد خسارته كأس ليبرتادوريس.. فلومينينسي حزين بسبب شماتة فلامنجو

> ريو دي جانيرو «الايام الرياضي» رويترز:

> شعر فريق فلومينينسي وصيف كأس ليبرتادوريس لأبطال أمريكا الجنوبية لكرة القدم بحزن مضاعف من الخسارة في الدور النهائي للمسابقة بعد احتفال غريمه التقليدي فلامنجو أمس الأول الجمعة بفوز ال.دي.يو الاكوادوري باللقب.

وفاز فلومينينسي بمباراة العودة 1-3 يوم الأربعاء الماضي لتصبح النتيجة الاجمالية 5-5 لكن فريق ال.دي.يو فاز بركلات الترجيح ليصبح أول فريق من الاكوادور يفوز بهذا اللقب.

وشعر تياجو نيفيس مهاجم فلومينينسي الذي أحرز ثلاثة أهداف في المباراة النهائية بالغضب بسبب احتفال لاعبي فلامنجو بخسارة فريقه عن طريق الصياح بأسماء لاعبي ال.دي.يو خلال تدريب مفتوح للفريق.

ويتذكر نيفيس أن فلامنجو خرج من البطولة ذاتها في الدور الثاني بعد خسارته على أرضه أمام أمريكا المكسيكي 3/0 بعد فوزه في مباراة الذهاب 4 /2.

وقال نيفيس للصحفيين:«لقد استهزأوا بمنافسهم وودعوا البطولة..فشلوا في الوصول للمباراة النهائية والآن يقولون دعابات ساذجة..يجب ألا نهتم بهذه المضايقات..نحن نحترم جميع اللاعبين».

وقال ريناتو بورتالوبي مدرب فلومينينسي: «عندما خرجوا (فلامنجو) أمام أمريكا لم نشمت فيهم».

وأضاف:«على هؤلاء اللاعبين(الذين استهزأوا بفلومينينسي)أن يتذكروا أن عقودهم غير أبدية..في المستقبل ربما يأتون لطرق باب فلومينينسي»..وقال كريستيان لاعب وسط فلامنجو إنه ضحك كثيرا عندما أبلغه أحد زملائه بنتيجة المباراة.

وأضاف:«النتيجة جعلتني أشعر بسعادة..عندما حدثت معنا (خسرنا) ضحك الجميع.. هكذا هي الدنيا..أحيانا تفوز وأحيانا أخرى تخسر».

مدرب فلومينينسي يشعر بالاحباط عقب خسارة كأس ليبرتادوريس

قال ريناتو بورتالوبي مدرب فلومينينسي أن خسارة نهائي كأس ليبرتادوريس لأبطال أمريكا الجنوبية لكرة القدم أمام فريق ال. دي.يو الإكوادوري على ستاد ماركانا هو أسوأ لحظة في حياته بعد وفاة والده.

وأضاف في تصريحات للصحفيين عقب خسارة فريقه 3-1 بركلات الترجيح عقب التعادل في مجموع المباراتين 5-5 في مباراتي الذهاب والاياب:«إنها ثاني أكبر خسارة في حياتي عقب وفاة والدي.. لقد سقطت أرضا».

وتابع: «لاعبونا كانوا أبطالا إلا أننا لسوء الحظ لسنا الأبطال..بالنسبة لي فإن ركلات الجزاء تشبه المقامرة»..وفاز فلومينينسي الذي شارك في المنافسات للمرة الثالثة ووصل إلى النهائي لأول مرة بمباراة الاياب 1-3 حيث أحرز تياجو نيفيس الاهداف الثلاثة لكن الفريق أهدر ثلاث ركلات ترجيح.

وعلى الرغم من هزيمة فلومينينسي بنتيجة 4-2 في مباراة الذهاب تعهد ريناتو لجماهير النادي بأن فريقه سيفوز باللقب وجرت الاستعدادات للاحتفال بالكأس في مقر النادي..وأجرى العديد من جماهير فلومينينسي ترتيباتهم للسفر إلى اليابان في ديسمبر للمشاركة في كأس العالم للأندية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى