اتحاد الشبيبة بطلا لدوري الثالثة بساحل حضرموت

> المكلا «الأيام الرياضي» عمر فرج عبد:

>
بحضور الأخ سعيد علي بايمين الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت جرت عصر أمس المباراة الاستعراضية لدوري الثالثة لأندية ساحل حضرموت على ملعب بارادم بين اتحاد الشبيبة والتضامن، وتمكن اتحاد الشبيبة من الفوز بهدفين مقابل هدف للتضامن.

سجل هدفي الشبيبة صبري سعيد باصلعة ومحمد سالم باعباد، فيما سجل هدف التضامن سعيد شريوف..وأضاع الشبيبة ضربة جزاء في الشوط الأول، وكان جمهور الشبيبة مؤازرا لفريقه من بداية المباراة إلى نهايتها، بينما غاب جمهور التضامن.

أدار المباراة على ياسين وساعده صالح بلخير ومحمد الجابري..وعقب المباراة قام الإخوة سعيد علي بايمين الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة وابراهيم أحمد الحبشي المدير العام لمكتب الشباب والرياضة ود. عوض حسين البكري المدير العام لمكتب التربية والتعليم ودرويش سويد رئيس فرع اتحاد الكرة بساحل حضرموت ود. عبدالباقي علي الحوثري عضو محلي المحافظة بتسليم كأس البطولة لقائد فريق الشبيبة أحمد سعيد بازياد.

الجدير بالذكر أن اتحاد الشبيبة قد حسم بطولة الدرجة الثالثة بساحل حضرموت برصيد 10 نقاط، وجاء التضامن في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وتأهلا إلى التصفيات النهائية لأبطال المحافظات المؤهلة للصعود إلى الدرجة الثالثة، وهي المرة الأولى التي يتأهل فيها فريقان من ساحل حضرموت إلى التصفيات النهائية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى