اللجنة النقابية لكهرباء شبوة تعلن تعليق الإضراب بعد التزام الكهرباء بمطالبهم

> عتق «الأيام» محمد عبدالعليم:

> وزعت اللجنة النقابية لكهرباء شبوة أمس بيانا إلى منتسبيها العمال جاء فيه: «الأخوة الموظفين والعاملين في كهرباء شبوة.. في البدء تنقل لكم اللجنة النقابية أطيب تحياتها وعميق شكرها لالتفافكم حول نقابتكم في تنفيذ الخطوات التي اتخذتها من أجل نيل حقوقكم. الأخوة الموظفين.

لقد جلست اللجنة النقابية مع الأخ مدير المنطقة والأخ صالح النخور رئيس فرع الاتحاد العام لنقابات اليمن في محافظة شبوة في اجتماع لوضع الحلول والمقترحات للمشاكل المطروحة، وقد خرج الاجتماع بالمخارج التالية: تتعهد إدارة المنطقة بحل مشاكل الموظفين في كهرباء شبوة في موعد أقصاه 2008/9/1. وضع حلول مؤقتة للفترة الواقعة بين توقيع الاتفاق والوفاء به، وهذه الحلول تعتمد على صرف المستحقات كالتالي:

صرف عمل إضافي وغذاء وبدل نوبة لعمال محطة الإرسال والحراسة، حوافز القراءة والغرامات، حوافز عمال مفاتيح الخطوط الطويلة، وقود مديري الفروع لتسيير العمل في الفروع، حوافز التحصيل.. ويستثنى من ذلك مستحقات مديري الإدارات ورؤوساء الأقسام، على أن تصرف بعد الراتب. تلتزم الإدارة صرف رواتب العمال في مدة أقصاها 16 يوما من الشهر التالي لشهر الاستحقاق، وذلك لشهري يونيو ويوليو.

ومن هنا نعلن عن تعليق الإضراب، شاكرين صمودكم وتكاتفكم.. وأعاننا الله وإياكم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى